-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة اتحاد الجزائر تؤكد:

“رفع الحجز عن رصيد الفريق ليس له علاقة بقضية علي حداد”

بلال وهاب
  • 1062
  • 0
“رفع الحجز عن رصيد الفريق ليس له علاقة بقضية علي حداد”
ح.م
علي حداد

أوضح احمد دهيم، محامي اتحاد الجزائر، أن رفع الحجز عن الرصيد البنكي للنادي، ليس له علاقة بمشاكل رجل الأعمال علي حداد، المالك لأغلبية الأسهم و الموقوف بسبب قضايا فساد، ويرتقب أن يقف أمام القضاء مرة أخرى قريبا.

وقال دهيم، في حديث مع الشروق، أن قرار رفع الحجز عن رصيد الاتحاد، صدر قبل مثول حداد أمام القضاء: “قيل الكثير عن هذه القضية.. من غير المعقول أن نربط قضية رصيد الفريق برئيس مجلس الإدارة السابق للنادي.. علي حداد لم يمثل أمام القاضي، في ملف رجال الأعمال بل استدعي في قضايا جانبية، وملف رصيد الاتحاد ليس له علاقة بحداد، ويجب البحث عن الحقيقة فقط”.

وسيكون بوسع إدارة الاتحاد التصرف في الأموال الموجود في رصدي الفريق، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية، ومن بين الأولويات تسوية مستحقات اللاعبين العالقة منذ عدة أشهر، وبقية موظفي الفريق.

وتقرر تجميد الرصيد البنكي لفريق “سوسطارة” في الوقت الذي تم فيه القبض على حداد، في الحدود الجزائرية التونسية شهر مارس الماضي، بقرار من وكيل الجمهوية في الغرفة الخامسة لمحكمة سيدي امحمد، و عليه أوكلت الإدارة المحامي احمد دهيم، للدفاع عن الفريق ومحاولة إقناع العدالة برفع الحجز، لان اتحاد الجزائر ليس ملكا لحداد، بل الشركة التابعة لهذا الأخير “ETRHB” تملك أغلبية الأسهم في شركة الاتحاد.

هذا، و يعيش جمهور ” سوسطارة”، على آمل الفوز بالقضية الثانية ضد الرابطة المحترفة لكرة القدم، لدى المحكمة الرياضية الجزائرية، التي من المفروض أن تنطق بالحكم النهائي يوم الاثنين المقبل، علما أن مسؤولي الفريق يطالبون بإلغاء العقوبات التي سلطت عليه يوم 14 أكتوبر الماضي من قبل لجنة الانضباط، التي أقرت بخسارة ” الداربي” امام مولودية الجزائر، على البساط بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر مع خصم ثلاثة نقاط من رصيد الفريق و غرامة مالية قدرها 100 مليون سنتيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!