-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مشروع قيد الدراسة

رفع علم فلسطين ممنوع داخل إسرائيل!

الشروق أونلاين
  • 1006
  • 2
رفع علم فلسطين ممنوع داخل إسرائيل!
ح.م

أجرى أعضاء في الكنيست الإسرائيلي مشاورات مع مسؤولين كبار في الحكومة، بخصوص طرح مشروع قانون ينص على السجن لمن يرفع علم فلسطين داخل أراضي 1948، بحسب روسيا اليوم.
وذكرت صحيفة “إسرائيل هيوم” أن المشاورات حصدت الدعم الحكومي، مشيرة إلى أن عضو الكنيست عنات بركو، هدد بمحاكمة جنائية والسجن لمدة عام لمن يرفع علم فلسطين في شوارع الداخل.
وجاء التهديد بمشروع القانون إثر التظاهرة الضخمة، التي نظمها أهالي الداخل قبل أسبوعين رفضا وتنديدا بما يسمى “قانون القومية” رفعوا خلالها أعلام فلسطين وسط مدينة تل أبيب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Karim Québec

    نحن ننتظر تدخل دولة الجزائر بجيشها وسلاحها الفتاك لتحرير فلسطين في ٧ أيام على الأكثر عوض الشعارات.هيا ارونا ماذا انتم فاعلون.الهمة الهمة والعزم العزم شمروا على سواعدكم وانطلقوا وسوف ترون النتيجة بسرعة البرق(النووي الاسرائيلي وتنتهي قصتكم في بضع ساعات)نريد افعال وليس اقوال وتنديد.ارفع راسك يابا.

  • حلال عليهم حرام علينا.

    الأصل أن نقول (رفع علم الصهاينة ممنوع داخل فلسطين!) لأن إسرائيل نبي الله عليه السلام وليس كيانا مغتصبا يتكون من شرذمة من المتشددين أتوا من كل أصقاع الأرض ولهم بلدانهم الأصلية ليشردو شعبا لا يملك غير أرضه فلسطين فشعوب شتى طردت شعبا من أرضه وهنا المفارقة ... ويأتي يوم ستصبح فيه فلسطين كجنوب إفريقيا متعددة الأعراق وديموقراطية لا دينية صهيونية مثل الآن ففي حين يحارب الغرب والملاحدة تكوين أية دولة دينية إسلامية يغضون الطرف عن اليهود وهم يجاهرون بدعوتهم لدولة يهودية عنصرية وتلمودية دينية فأين العدل والقانون فوق الجميع والشرعية الدولية يا ترمب والغرب المتصهين وأعراب الخليج خدمه وأذياله ؟؟؟؟