-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
علامة كاملة للمُنظمّين و"الشناوة"

روح رياضية مثالية جزائرية سعودية

علي بهلولي
  • 2664
  • 3
روح رياضية مثالية جزائرية سعودية
ح.م

أشاد الإتحاد العربي لكرة القدم مساء الأربعاء، بِالروح الرياضية المثالية التي سادت مباراة مولودية الجزائر والضيف النصر السعودي.

وأُقميت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “5 جويلية 1962″، لِحساب إياب ثمن نهائي كأس العرب للأندية البطلة، تحت إدارة طاقم تحكيم من الأردن.

ورفع أنصار المولودية في المدرجات علمَي الجزائر والسعودية، ووُزّعت على اللاعبين قبيل انطلاق المباراة أوشحة تحمل أيضا رايتَي الدولتَين الشقيقتَين، كما تبادل الفاعلون الـ 22 فوق المستطيل الأخضر التحايا والأقمصة عند نهاية اللقاء.

وامتدح الإتحاد العربي لكرة القدم أيضا مُشجّعي “العميد” (الشناوة)، وقال إنهم أصرّوا على الحضور لِمتابعة وقائع المباراة، رغم برودة الطقس، حيث اقترب معدّل الحرارة من رقم 16 درجة.

ومعلوم أن المولودية والنصر فريقان عريقان، يحوزان عدّة تتويجات، ويملكان قاعدة جماهيرية عريضة في الجزائر والسعودية، على التوالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الحقيقة المرة

    ولماذا لم تتكلموا عن لافتات المنشار التي صادرتها الشرطة الجزائرية التي تحمي النظام وهي في خدمته وخدمة صديقه النظام السعودي الذي يديره بومنشار وليس في خدمة الشعب في بلد يدعي حكامه يوميا ودستوره المداس عليه أن حرية الرأي مكفولة؟ في بريطانيا هنا وأمام مقر رئيسة الوزراء تيريزا ماي بداون ستريت اعترضوا موكب وزير خارجية الإمارات وسمعنا أحد المتظاهرين يصرخ بصوت مسموع (يا كذاب يا منافق) فلم يتعرض له أحد ولم يتلق ضربا بالهراوات مثلما فعلت شرطة الجزائر مع الأطباء والمعلمين ومتقاعدي الجيش وأخيرا مع مناصر بملعب 5 جويلية...فأين ديموقراطية الأعراب الكاذبة المنافقة من الخليج إلى المحيط الأطلسي؟

  • عريبي حبيب / تونس

    للمرة الاف نفولها ان الشعب الجزائري لا يكن العداء للشعب السعودي الشقيق ، لكن مسؤولي هذا البلد يتخيل اليهم ان كل شىء يشترى ، الذمة الجزائرية ليست للبيع تلميع صورة اميرهم ابو منشار ( محمد بن سلمان ) في الجزائر هذا غير مقبول بتاتا ، كل من يرحب بزارته المشؤومة لبلدنا ستبقى لعنة خاشقجي تلاحقه الى يوم الدين زد على ذلك صفقة القرن الذي رعاها هذا المجرم الصعلوك والمرحب بها في السعودية ستذبح اخوتنا و اهلنا بفلسطين من الوريد الى الوريد و ستمحي الى ابد الابدين مقولة الراحل هواري بومدين الجزائر مع فلسطين ضالمة او مضلومة " يا خاوتي سنندم على زيارة هذا القاتل الذي اختار هذا الوقت بالذات ؟؟؟ لا مرحبا

  • احمد

    الظاهر أن الأمن صادر لافتات تُظهر بن سلمان يُمسك منشار