-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبت الأولياء بدفع تكاليف سنة كاملة مسبقا.. لتعويض خسائر 6 أشهر

روضات الأطفال بالبويرة ترفع أسعارها إلى مليون سنتيم!

فاطمة عكوش
  • 1980
  • 2
روضات الأطفال بالبويرة ترفع أسعارها إلى مليون سنتيم!
أرشيف

تفاجأ صبيحة الثلاثاء العشرات من الأولياء الذين تنقلوا إلى روضات الأطفال لتسجيل أبنائهم من إقدام مسؤولي هذه الأخيرة على رفع الأسعار من 7000 دج إلى مليون سنتيم للطفل، كما أرغموا الأولياء على دفع تكاليف سنة كاملة عوضا من الدفع الشهري خوفا من حدوث أي طارئ خاصة مع استمرار فيروس كورنا على حصد أرواح بالمنطقة.

وتفاعل أصحاب روضات الأطفال بطريقة سريعة مع قرار رئيس الجمهورية الذي يقضي بإعادة فتح رياض الأطفال بعد أن أغلقت منذ أكثر من 6 أشهر، ما تسبب في إفلاس أغلبها، ولتعويض الخسائر قرر أغلب أصحاب رياض الأطفال المتواجدة بمدينة البويرة رفع أسعارها بطريقة أرهبت الأولياء حيث ارتفعت الأسعار من 7000 دج إلى مليون سنتيم، وهو ما استنكره الأولياء الذين نددوا بما يحدث مطالبين السلطات المعنية بضرورة التدخل لإيقاف جشع أصحاب الروضات الذين قرروا تعويض خسارة العام الفارط برفع الأسعار..

ومن جهتهم، فضل ملاك الروضات بعاصمة الولاية استغلال فترة الحجر المنزلي من أجل تجديد الروضات وتزيينها وإعادة تأثيثها، كما استعانت أغلبيتها بكاميرات المراقبة لتفادي تكرار مسلسل الاعتداءات اليومية التي يتعرض لها الأطفال داخل الأقسام وداخل غرف النوم من طرف المربيات.

للتذكير، فإن محكمة البويرة سبق لها الفصل خلال العام الفارط في عدة قضايا تتعلق بتعنيف الأطفال بالمدارس وبرياض الأطفال، من بينها قضية المربية التي قامت بتعذيب طفل كثير الحركة بواسطة حقنة سببت له آلاما حادة ما جعل عائلة الطفل تلجأ للقضاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبد الله سطيف

    نزيدلك يا أخي : وعذبت البراءة بحرمانها من حنان الأم ودفء النوم صباحا في حماية ورعاية الأم التي قررت أن تلهث وراء دريهمات معدودات وتزعج كل يوم طفلها الرضيع وتثقله بلباس الشتاء الثقيل، وفيه نصب لها. لتترك فلذة كبدها أو حتى فلذات أكبادها تواجه الغربة وأحيانا تعنيفا وحتى أذى جسديا. وهذا الطفل المسكين يظن أن الحياة يجب أن تكون هكذا وهو في تلك السن!. وما كلفنا الله تعالى أن نجعلها هكذا...

  • سيف الحجاج

    بعد خروج المرأة للعمل ضاع المجتمع وفسدت الاخلاق وكثر الفساد وانتشرت الجريمة وتميعت الشابات وتخنث الشباب .