-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عودة "بث" مسلسل "العربة التي تجرّ الحصان"

رونالدو سيتزوّج بِعارضة أزياء بعد إنجابهما طفلة !؟

علي بهلولي
  • 3096
  • 5
رونالدو سيتزوّج بِعارضة أزياء بعد إنجابهما طفلة !؟
ح.م
جورجينا رودريغيز - كريستيانو رونالدو

قرّر نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو الإرتباط رسميا بِرفيقته جورجينا رودريغيز، حيث اتّفقا على تنظيم حفل الزواج في المستقبل القريب.

وفضّل رونالدو التكتّم عن ذكر تاريخ تنظيم حفل الزواج بِالضبط وتفاصيل أخرى، كما ذكرته صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية، الخميس.

وتربط كريستيانو رونالدو (33 سنة) بِالعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز (23 سنة/ الصورة المُدرجة أعلاه)، علاقة صداقة منذ أزيد من عام بِقليل، أثمرت بِطفلة إسمها “آلانا مارتينا”، أبصرت النور في نوفمبر 2017.

ومثلما دأب نجوم الرياضة والفن على سنّ نمط حياة جديد، فإن كريستيانو رونالدو فضّل اقتفاء الأثر ذاته، المُرادف للزواج بعد الإنجاب! وقد سبقه إلى ذلك غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، صيف 2017، وغيره.

وقبل ذلك، كانت “أسرة” رونالدو الصغيرة تضمّ طفلا (كريستيانو رونالدو جونيور/ 8 سنوات) لم يشأ رونالدو ذكر هُوّية أمّه، وتوأمَين (ماتيو رونالدو وإيفا ماريا/ عام ونصف العام لِكليهما) من أمّ أمريكية قام مهاجم فريق جوفانتوس الإيطالي بِاستئجار رحمها، هي الأخرى مجهولة ولم تظهر عبر وسائل الإعلام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • SOfiane

    يا شروق، خليو شوية قدر بيناتنا، هذي مزالت عندنا عيب كبير واحد إجيب ذراري قبل زواج. Normalement هاد لخبر ماتقولوهناش و اتساءل ، هل يجرؤ الصحفي هادا الذي كتب هاد الخبر أن يحدث به أباه أو أمه أو احدا من أفراد أسرته ؟ اغلب الظن ان الجواب هو لا، فاتقي الله فينا أصلحك و اصلحنا الله

  • adrari

    """ علاقة صداقة منذ أزيد من عام بِقليل، أثمرت بِطفلة إسمها “آلانا مارتينا”، أبصرت النور في نوفمبر 2017. """
    والله عيب عليكم متى اصبحت نتيجة الحرام والزنى يسمى ثمرة لعنة الله عليكم يا اشباه الصحفيين وعملاء الفسق

  • ////////

    أعلنت السفارة السعودية في موسكو تلقيها معلومات عن فقدان مواطنها نجم رضوان، البطل في رفع الأثقال، والذي قد يكون غرق في نهر بروسيا، في ظروف لا تزال غامضة حتى الآن

  • ////////

    فيديو.. تكريم رائع "للفتى الذهبي" قبل انطلاق لقاء إنجلترا وأمريكا

  • بن يمينة لزهري

    الحمد لله على نعمة الإسلام الذي جعلنا نكره بالفطرة الطاهرة الخبث والفواحش ...(أمّ أمريكية قام مهاجم فريق جوفانتوس الإيطالي بِاستئجار رحمها، هي الأخرى مجهولة ولم تظهر عبر وسائل الإعلام.) هذا هو تقدم الغرب مع تشريع المثلية والسحاق وغيرهما من البوائق أي الإنسان يسير حيوان ناطق يعيش لغريزته دون ضوابط ولا حدود.... أعاذنا الله منها وحفظنا وذريتنا منها .........آمين