-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبق لنادي جوفنتوس أن لعب في الجزائر... ويريد رياض محرز

رونالدو في الجزائر للمشاركة في افتتاح أكاديمية اليوفي

م.وليد
  • 1579
  • 0
رونالدو في الجزائر للمشاركة في افتتاح أكاديمية اليوفي
ح.م

قال المناجير العام لفريق شباب قسنطينة، إن النادي القسنطيني المتوج بالبطولة الجزائرية الموسم الماضي قد دخل رسميا في مفاوضات متقدمة مع نادي جوفنتوس الإيطالي، لإبرام عقد شراكة وتعاون بينهما، من خلال افتتاح أكاديمية لكرة القدم بالشرق الجزائري، وبالضبط بمدينة قسنطينة.

قال طارق عرامة، المناجير العام لفريق شباب قسنطينة، إن فريقه دخل في مفاوضات جادة مع نادي جوفنتوس الإيطالي من أجل فتح أكاديمية لكرة القدم، مثلما تفعله كل الأندية الكبيرة، على غرار برشلونة وريال مدريد وبعض الأندية الإنجليزية الكبيرة. وأضاف أن إدارة جوفنتوس الإيطالي، كانت ترغب في فتح مركز تكوين للمواهب في منطقة المغرب العربي، قبل أن يقع الاختيار على الجزائر، إذ تسعى السيدة العجوز لوضع خبرتها، من أجل فائدة الشباب الجزائريين. وأضاف أن مشروع فتح الأكاديمية بالجزائر من قبل جوفنتوس قيد الدراسة.

وحسب بعض المصادر الصحفية، فإن إدارة الفريقين تخططان لبرمجة مباراة ودّية استعراضية بين شباب قسنطينة وجوفنتوس، إذ سيتم تدوين هذا الأمر في وثيقة الاتفاق الذي سيبرم قريبا من أجل إطلاق الأكاديمية وكذا التعاون المشترك. على أن يحضر النادي الإيطالي بكل نجومه بقيادة كريستيانو رونالدو، إذ ستكون وقتها تحضيرات الإيطاليين للموسم الكروي القادم، وهو ما قد يسمح ببرمجة هذه المباراة.

ويعتبر فريق شباب قسنطينة متعودا على برمجة مباريات ودّية مع أندية أوروبية، قبل انطلاق الموسم الكروي، فقد سبق له استضافة نوادي نيس الفرنسي، وإسبانيول برشلونة، وسيلتا فيغو الإسبانيين، ويطمح هذه المرة إلى استضافة أحد أكبر الأندية على مستوى أوروبا والعالم.

وسبق لفريق جوفنتوس أن خاض مباراة ودّية في الجزائر عام 1984، وكان ذلك أمام المنتخب الجزائري، الذي فاز بهدفين لهدف بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية، وعرفت المباراة مشاركة نجوم “اليوفي” وقتها الفرنسي ميشيل بلاتيني والبولوني بونياك.

من جهة أخرى، قالت مصادر صحفية بريطانية إن نادي جوفنتوس الإيطالي يسعى لضم النجم الجزائري رياض محرز من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة. وانضم ثعلب الصحراء إلى صفوف السيتي الصيف الماضي قادما من ليستر سيتي مقابل 70 مليون يورو. وشارك محرز هذا الموسم في 36 مباراة مع مانشستر سيتي، في جميع المسابقات كأساسي أو بديل، محرزا خلالها 10 أهداف وصنع مثلها. ولكن اللاعب البالغ 28 عاما، لم يلعب أساسيا مع كتيبة الإسباني بيب غوارديولا، إلا في 11 مباراة فقط في البريميرليغ بالموسم الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!