-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مباراة مونديالية "مجنونة"

رونالدو “يزأر” أمام ثيران إسبانيا ويُنقذ البرتغال من الخسارة

علي بهلولي
  • 3674
  • 10
رونالدو “يزأر” أمام ثيران إسبانيا ويُنقذ البرتغال من الخسارة
ح.م
كريستيانو رونالدو

تعادلت البرتغال بطلة أوروبا مساء الجمعة بِنتيجة (3-3) مع منتخب إسبانيا، ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لِكأس العالم 2018 بِروسيا.

وأُقيمت أطوار هذه المباراة بِملعب مدينة سوتشي الروسية، تحت إدارة حكم الساحة الإيطالي جانلوكا روكي.

وسجّل أهداف البرتغال نجم الهجوم كريستيانو رونالدو في الدقائق الـ 4 (من ضربة جزاء) والـ 44 والـ 88. فبات إبن جزيرة ماديرا هدّافا مُؤقّتا للمونديال بِرصيد 3 توقيعات. وأمضى أهداف منتخب “الثيران” كل من: المهاجم دييغو كوستا في الدقيقتَين الـ 24 والـ 55، والمدافع ناتشو في الدقيقة الـ 58.

ويُمكن اعتبار المواجهة الجوارية لِشبه الجزيرة الإيبيرية بين البرتغال وإسبانيا، أفضل لقاء في مونديال روسيا لِحدّ الآن، بِسبب طابع الإثارة والندّية وأيضا غزارة الأهداف من الطرفين.

وفي لقاء آخر عن نفس الفوج الثاني انتظم مساء الجمعة، فاز منتخب إيران بِهدف دون ردّ على المغرب.

وعليه، باتت إيران في صدارة جدول الترتيب بِرصيد 3 نقاط، ويأتي خلفها منتخبا البرتغال وإسبانيا بِنقطة واحدة لِكليهما، وتتذيّل المغرب اللائحة بِلا شيء.

وخلال الجولة الثانية المُبرمجة الأربعاء المقبل، يلعب منتخب البرتغال مع المنافس المغربي، ويتبارى منتخب إسبانيا مع الفريق الإيراني.

https://www.youtube.com/watch?v=Lzi7JA0gyYc

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • abdel

    Ronaldo est un missile Tomahawk contre l'adversaire. Il est champion des hat-ticks dans le monde du football. Il est parmi les 5 meilleurs footballeurs dans le monde de tous les temps. Quand il saute et marque il fait 2 fois la taille de Bencheikh, li gal a3lih ya3raf ghir yadjri.

  • عمار

    يا المعلق رقم 1 ما تخلطش أهداف رونالدو الظاهرة البرازيلي مع كريستيانو رونالدو البرتغال و تجمع أهدافهم لتقول أن كريستيانو هداف كأس العالم لكل الدورات، كريستيانو سجل لحد اليوم 6 أهداف 3 في الدورات السابقة و ثلاث في مبارة اليوم

  • #عزيز#

    رونالدو لاعب من طينة الكبار(أحرز لقب بطل أوربا مع منتخب بلاده، و التشومبيينليغ مع الريال و مانشستر و ألقابا أخرى..)..
    أعرف لاعبا آخر، يُقال أنه أسطوري و كل ألقابه محلية(بطولة محلية و كأسمحلي)، ثم تشوميينليغ فاز بها في عام الفيل) لم يربح قط مع منتخب بلاده رغم أنه مُحاط بالنجوم ، ولم يجرب اللعب في فريق آخر او بطولة أخرى..!!!
    من الأسطورة الحقيقية في نظركم؟؟؟

  • LOGIQUE

    احسن فريق عربي هو فريقنا الوطي الجزائري انتاع زمان. اما الان اصبح فريق "كورتية" و بعض اللاعبين انانيين و بدون روح وطنية . فريق لا يبحث الا عن المصلحة. افضل فريق وطني بلاعبين محليين فقط.

  • rachid

    هذا هو الفرق بين رونالدو و ميسي، الأول يبقى متميزا في أي فريق يلعب له بينما الثاني هو متميز بفريقه برشلونة فقط

  • بوالعرواي

    رونالدو لاعب بفريق! بطل قومي بامتياز ....

  • محمد

    رونالدو هو الكورة والكورة هي رونالدو لاعب قوي بي معنا الكليمة يستهل كل الألقاب

  • مجبر على التعليق

    يسمى حنا لعبنا مليح مع البرتغال

  • statistiques utiles

    مباراة اليوم احسن مياراة شهدتها كاس العالم لكل الاوقات .. قبل اليوم كانت مباراة المانيا فرنسا في 1982 احسن مباراة كاس العالم و التي شهدت لاول مرة اجراء الوقت الاضافي في دورة كاس عالم .

  • statistiques utiles

    اعظيكم رقم جديد .. رونالدو اصبح هداف كاس العالم لكل الدورات ب 18 هدف متجاوزا كلوزة بهدفين .. الترتيب الجديد .. رونالدو البرتغالي ثم كلوزة الالماني ثم مولر الالماني ثم فونتان الفرنسي .. كالعادة الالمان الاولون في كل شيىء حتى في جوائز نوبل العلمية و الادبية . اليوم شاهدنا التين بخاريتين تدوران في الميدان لا ينتمون لبني البشر . للاسف لا المغرب و لا ايران سيصمدان شوظا واحدا امام الفريقين الجموحين ..