-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خرج بتصريح مُفاجئ وغير منتظر

رونالدو يُفجر مفاجأة مُدوِّية ويُحدد وجهته المقبلة!

الشروق الرياضي
  • 17370
  • 0
رونالدو يُفجر مفاجأة مُدوِّية ويُحدد وجهته المقبلة!
ح.م
رونالدو مشتاق لأيام روني..!

خرج اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي بتصريح مُفاجئ لجميع متابعي وعشاق كرة القدم الأوروبية وخاصة محبيه، وذلك بعدما تحدَّث عن الوجهة التي قد يتجه إليها مستقبلًا عند رحيله عن ملعب أليانز ستاديوم.
المهاجم الدولي البرتغالي عبَّر عن اشتياقه الكبير للَّعب بجانب اللاعب واين روني مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والذي يُعتبر واحدًا من أفضل المهاجمين بين اللاعبين الذين عاصروه في جيله عندما تواجد بكرة القدم الإنجليزية.
وكان رونالدو قد لعب مع المهاجم الدولي الإنجليزي السابق لمدة ستة مواسم كاملة بقميص الشياطين الحُمر وقدَّما الكثير والكثير لقميص مانشستر يونايتد وحصدا العديد من الألقاب على ملعب أولد ترافورد تحت قيادة المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغسون قبل الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في هذا الوقت.
لكن رونالدو عاد وأثنى كثيرًا على قدرات روني وإمكانياته الفنية كمهاجم من الطراز الرفيع، وأبدى عن حبه الشديد للقتالية التي كان يُظهرها على أرض الملعب سواء كانت الكرة رفقة فريقه أو مع الخصم أيضًا.
في حين قام كريستيانو رونالدو بالحديث عن المستقبل وعن رغبته الكبيرة في العودة من أجل اللعب مع واين روني من جديد في فريق واحد، وهو ما قد يفتح الكثير من التكهنات حول إمكانية انتقال صاروخ ماديرا إلى نادي دي سي يونايتد الذي يلعب له الفتى الذهبي الإنجليزي في الولايات المتحدة الأميركية.
وافتتح رونالدو تصريحاته عن المهاجم الإنجليزي السابق قائلًا “بالنسبة لي، فإن قوة واين روني هي عقليته وقوته. إنه لا يتوقف أبدًا، فهو دائمًا ما يقود الفريق ويساعده بكل ما أوتي من قوة. إنه لاعب رائع عندما يتعلق الأمر بالفريق ويسجل الكثير من الأهداف. لقد سجل أهدافًا مهمة، بالنسبة لي كان رائعًا للغاية”.
ثم أضاف النجم البرتغالي المخضرم في تصريحاته قائلًا “لقد كان الفتى الأبرز في إنجلترا، الجميع كانوا يحبونه. إنه فتى رائع، لاعب رائع. لقد اعتدت أن أدعوه -بيني وبين زملائي- ثور الحفرة. أتذكر عندما يخسر الكرة كان قويًا للغاية، إنه رجل قوي، ويسدد الكرة بشكل لا يُصدق”.
واختتم اللاعب صاحب الـ33 عامًا تصريحاته عن إمكانية اللعب مع زميله السابق مرة أُخرى، حيث قال ” لقد سجل العديد من الأهداف، ماذا يُمكنني أن أقول؟ أنا أفتقد للعب معه. ربما سنلعب يومًا ما مع بعضنا البعض مرة أُخرى “.
يُذكر أن عقد رونالدو مع يوفنتوس والذي وقعه معهم في الصيف عند انضمامه إليهم من نادي ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو يمتد حتى أربع سنوات، وهذا يعني وصوله إلى عُمر 37 عامًا حينها، ويمكنه بالفعل وقتها الانتقال إلى الدوري الأميركي إذا رغب في الاستمرار في مسيرته الكروية.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!