-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شهر أوت المقبل

رونالدينيو سيتزوّج بِإمرأتَين دفعة واحدة!؟

علي بهلولي
  • 5503
  • 3
رونالدينيو سيتزوّج بِإمرأتَين دفعة واحدة!؟
ح.م
رونالدو دي أسيس موريرا

يستعدّ النجم السابق للكرة البرازيلية رونالدينيو، للزواج بِإمرأتَين دفعة واحدة، شهر أوت المقبل.

وسيُنظم رونالدينيو حفل الزواج بِبلدية سانتا مونيكا، التي تقع في الجنوب البرازيلي. على أن يقتصر الحضور على الأقارب فقط، كما ذكرته الصحيفة المحلية “أو دجيا”، الخميس. التي نقلت على لسان شقيقة النجم السابق لِفريق برشلونة الإسباني، قولها إنها ترفض حضور الحفل.

ووفقا لِنفس وسيلة الإعلام، فإن القانون المعمول به في البرازيل يمنع تعدّد الزوجات، وهو ما يطرح التساؤل عمّا سيفعله رونالدينيو لِتنظيم حفل زواجه بِإمرأتَين.

وتعرّف رونالدينيو على بريسيليا كويليو عام 2012، وبياتريس سوزا أربع أعوام من بعد. وكان يمنحهما راتبا شهريا قيمته تترواح ما بين 2000 و2300 أورو لِكليهما، فضلا عن الهدايا. قبل أن يتّفق معهما على تنظيم حفل الزواج في أوت المقبل.

وكان رونالدينيو (38 سنة) قد أعلن في جانفي الماضي، اعتزاله ممارسة كرة القدم. كما اقتحم المجال السياسي، وانخرط في حزب “باتريوتا” من تيّار اليمين المتطرّف، تحت قيادة رجل السياسة جايير بولسونارو، الذي سيترشّح للإنتخابات الرئاسية البرازيلية في أكتوبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    هذا من حقك أختي "أنانية بعض الشيئ" مادام أنك لا تعارضي الشرع بارك الله فيك.

  • أنانية بعض الشيئ

    أخ محمد مايفعله رونالدينيو سياسة متعارف عليها وهي لفت الإنتباه إليه لأنه فقد بريقه منذ زمن ولايكاد اسمه يُذكر...أما حديثك عن التعدد فأنا لاأتقبله من باب العاطفة ولا علاقة للمال بالأمر..حتى لوكان وزير دولة لن أقبل وهذا رأيي الخاص طبعا مع احترامي لجميع الآراء...التعدد مباح وليس واجب وعدم التقبل لايدخل في معارضة الشرع والعياذ باللّه وفي النهاية
    "لايُكلف اللّه نفسا إلا وسعها"

  • محمد

    لي عندو دراهم يقدر يدير كيما يحب لا منظمة حقوق المرأة و لا هم يحزنون ههه
    كون تتفاهم مع 4 نساء و تعطيهم راتب شهري 2000 أوروا أرواح ردلي الخبر ... ستجدهن يدافعن عن تعدد الزوجات لاسيما إذا كانت لك أخلاق فاضلة...و هنا يتضح جليا نفاق المعارضين للتعدد بدون سبب من عدم القدرة على النفقة و غير ذلك ...