-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يريد قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضمه

ريال بيتيس يسعى لـ”تحصين” ماندي ورفع شرطه الجزائي

ريال بيتيس يسعى لـ”تحصين” ماندي ورفع شرطه الجزائي
أرشيف
عيسى ماندي

يسعى نادي ريال بيتيس الاسباني لتحضين نجمه الدولي الجزائري عيسى ماندي، قصد قطع الطريق أمام كل الأندية التي ترغب في ضمه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا في ظل تألقه اللافت للانتباه منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية اسبانية بن إدارة ريال بيتيس قررت التحرك لتعديل عقود بعض لاعبيها، وفي مقدمتهم عيسى ماندي، الذي يعتبر أحد ركائز تشكيلة المدرب كيكي سيتيين، كونه واحد من اللاعبين القلائل الأكثر مشارك وتأثيرا مع الفريق في كل المسابقات التي يخوضها هذا الموسم.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي المدون في عقد ماندي 30 مليون يورو، بينما تسعى إدارة النادي الأندلسي لرفع قمة هذا الشرط، قصد قطع الطريق أمام النوادي المهتمة بضم ماندي وأخرها أرسنال الانجليزي. وقال رئيس نادي ريال بيتيس أنخيل هارو غارسيا في تصريحات لوسائل إعلام اسبانية به الشأن:”نطمح لإعادة تعديل عقود بعض اللاعبين، وماندي واحد منهم، هو لاعب مهم كثيرا في فريقنا، ويجب أن نأخذ ذلك بعين الاعتبار”.

وأضحى ماندي أحد أفضل المدافعين في الدوري الاسباني هذا الموسم، وهو أيضا الأكثر طلبا في سوق الانتقالات في صفوف فريقه، وشارك ماندي في 31 مباراة منذ بداية الموسم الحالي في كل المسابقات.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!