-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب عدم ثبات مستواه

ريال بيتيس يقرر بيع بودبوز لنادي نيس الفرنسي

مسعود علال
  • 913
  • 0
ريال بيتيس يقرر بيع بودبوز لنادي نيس الفرنسي

قررت إدارة نادي ريال بيتيس الاسباني بيع لاعبها الدولي الجزائري رياض بودبوز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم ثبات مستواه في المباريات التي يخوضها مع الفريق سواء في الدوري الاسباني أو منافسة الدوري الأوروبي، حيث ستكون وجهة اللاعب المقبلة على الأرجح إلى نادي نيس الفرنسي الذي سبق وأن طلب خدماته في الصيف الماضي، كما يسعى النادي الأندلسي للاستفادة من المقابل المادي الكبير للصفقة بعقد صفقة كبيرة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو خلال الصيف القادم على أكثر تقدير.

وكشفت مصادر صحفية اسبانية بأن إدارة ريال بيتيس قررت التخلص من بودبوز بسبب عدم تأقلمه الجيد مع أجواء الفريق والدوري الاسباني، حيث كان اللاعب يرغب في تغيير الأجواء في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن تلقى عرضا من نادي نيس الفرنسي، إلا أن ريال بيتيس وقتها رفض التخلي عنه بسبب حاجته لخدماته قبل أن يقرر التخلي عنه.

وقالت ذات المصادر بأن سبب التحول المفاجئ في موقف ريال بيتيس ازاء بودبوز يعود اساسا لعدم ثبات مستوى اللاعب مع الفريق، حيث يقدم مستويات رائعة في مباراة أو اثنتين قبل أن يختفي بعدها.

وقالت المصادر نفسها بأن بودبوز الذي يقضي موسمه الثاني في الفريق، يقع دائما في نفس الأخطاء التي وقع فيها في أول مواسمه، مضيفا بأن أداء اللاعب غير منتظم تماما، حيث يكون دوره مؤثرا في بعض المباريات، بينما لا يقدم أي شيء في مباريات أخرى. وأوضح ذات المصدر بأن هذا هو سبب رغبة ريال بيتيس الجدية في بيعه، مستغلا رغبة نادي نيس الفرنسي في التعاقد معه، حيث سبق له أن عرض في الصيف الماضي مبلغ 10 ملايين يورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!