-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بينما ينتظر الموهبة البرازيلية فرصته

ريال مدريد في محاولة أخيرة لضم هازارد

ريال مدريد في محاولة أخيرة لضم هازارد
ح.م
ايدين هازارد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استعداد ريال مدريد للقيام بمحاولة أخيرة من أجل ضم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ريال مدريد سيقدم عرضا جديدا لضم الدولي البلجيكي قبل غلق الميركاتو الصيفي في إسبانيا نهاية شهر أوت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي تريد تعويض رحيل كريستيانو رونالدو نجم الميرينغي السابق إلى جوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي بضم هازارد الذي يعده مسؤولي النادي الملكي ضمن خطط النادي المستقبلية الطويلة.

ورفض تشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية عرضين من ريال مدريد بقيمة 150 و200 مليون جنيه إسترليني لضم نجم البلوز.

واتخذ نادي تشلسي الإنجليزي خطوة لحماية نجمه البلجيكي، إيدين هازارد، من عروض الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من خلال عرض لتجديد عقده وزيادة أجره الأسبوعي.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً تشير فيه إلى أن تشلسي يعتزم تحصين هازارد، بعقد طويل الأجل، لسد الطريق على أندية برشلونة وريال مدريد، التي تحاول الحصول على خدمات اللاعب.

وفتحت إدارة تشلسي أبواب الحوار مع هازارد، بغية تجديد عقده براتب 300 ألف باوند أسبوعياً، مع الإشارة إلى أن المفاوضات بينهما توقفت، لأن اللاعب وضع شرط نجاح الفريق في العودة إلى المشاركة في مسابقة رابطة أبطال أوروبا، لتجديد عقده مع كتيبة المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري.

يذكر أن أندية كبرى ترغب في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، وذلك بعد تألقه رفقة منتخب بلاده بلجيكا في مونديال روسيا 2018، الذي حصد فيه الميدالية البرونزية، لتساهم في رفع القيمة التسويقية للاعب لنحو 120 مليون يورو، حسب ما أورده موقع “ترانسفر ماركت” المهتم بالشؤون الاقتصادية.

وصنع إيدين هازارد هدفين لفريقه خلال الفوز على هدرسفيلد تاون (3-0) وأرسنال (3-2) في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2018-2019.

من ناحية أخرى، تترقب جماهير ريال مدريد رؤية البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور يلعب برفقة الميرينغي في الموسم الجديد 2018 /2019، بعد غيابه عن مباراتي كأس السوبر الإسباني، وخيتافي في الدوري الإسباني، خاصة بعد تقديمه أداء جيداً في اللقاءات التحضيرية التي خاضها رفقة “الملكي”.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المدرب جولين لوبيتيغي لا يريد المخاطرة باللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور في بداية الموسم، حتى لا يتم انتقاده وتسليط الضوء عليه، إن خسر الميرينغي في بعض المباريات الأولى له في الدوري الإسباني.

وأوردت الصحيفة أن جولين لوبيتيغي يريد حماية فينيسيوس، لاعتقاده أنه غير مستعد للعب مع الفريق الأول، لأنه بحاجة إلى بعض الوقت حتى يتم صقل موهبته، وتحسين طريقة لعبه، حتى تتناسب مع ما يحدث في الملاعب الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة أن جماهير ريال مدريد تعقد آمالاً كبيرة على اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي لفت الأنظار إليه بعد الجولة التحضيرية للفريق في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة إلى المهارة والالتزام اللذين أظهرهما خلال تدريبات الفريق، واعتقادها أنه سيكون شريكاً جيداً للفرنسي كريم بن زيمة والويلزي غاريث بيل.

وانتقل اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور، صاحب الـ18 عاماً، بشكل رسمي إلى ريال مدريد، قادماً من فلامنغو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقة قدرت بنحو 45 مليون يورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!