-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هما "ماركوس راشفورد" و"كريستيان إريكسن"..

ريال مدريد يجهز 90 مليون إسترليني لضم خليفتي رونالدو ومودريتش

الشروق الرياضي
  • 1618
  • 1
ريال مدريد يجهز 90 مليون إسترليني لضم خليفتي رونالدو ومودريتش
ح.م

يجهز نادي ريال مدريد الإسباني 90 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن نادي ريال مدريد يعتبر المهاجم الإنجليزي بديلا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما يرى أن صانع الألعاب الدنماركي بديلا طويل الأمد للكرواتي لوكا مودريتش.

 ورحل رونالدو عن ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، فيما تشير بعض التقارير إلى مغادرة مودريتش الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني سيعرض على مانشستر يونايتد 50 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع راشفورد، الذي ينتهي تعاقده مع “الشياطين الحمر” بنهاية الموسم المقبل.

وقام نادي ريال مدريد بمتابعة راشفورد خلال مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة للمنتخب الإنجليزي ضد كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية تمهيدا للتعاقد معه.

وسيعرض نادي العاصمة الإسبانية 40 مليونا على توتنهام من أجل ضم إريكسن، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولم ينجح النادي اللندني في تجديد تعاقده حتى الآن.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • SKANONYMOUS

    123