-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب وجّه رسالة وداع لجماهير "الملكي"

ريال مدريد يعلن رسميا رحيل رونالدو إلى جوفنتوس

الشروق الرياضي
  • 1303
  • 1
ريال مدريد يعلن رسميا رحيل رونالدو إلى جوفنتوس
ح.م
كريستيانو رونالدو

 أعلن، مساء الثلاثاء، ريال مدريد الإسباني رسميا، عن رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي جوفنتوس الإيطالي.

وجاء في بيان الريال الذي نشره على موقعه الرسمي:”يعلن ريال مدريد، أنه وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، فقد وافق على رحيله إلى جوفنتوس.. اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية”.

وأضاف بيان الريال وهو يرثي نجمه المغادر:”لقد فاز رونالدو بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار”. وتابع:”كما أصبح كريستيانو هداف ريال مدريد التاريخي، بتسجيله 451 هدفا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية لدوري الأبطال 3 منها على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات مرات”.

واختتم بيان إدارة الرئيس بيريز:”بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة، وقدوة فريدة للأجيال القادمة”.

 من جانبه نشر كريستيانو رونالدو رسالة وداع لجماهير النادي “الملكي”، قال فيها:”هذه السنوات في الريال وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم”.

وتابع:”مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو سبب طلبي الرحيل، أرجو من الجميع أن يتفهم قراري، خاصة المشجعين.. لقد كانوا رائعين تمامًا لمدة 9 سنوات، كانت فترة فريدة من نوعها، ومثيرة بالنسبة لي، كان الأمر متطلبًا جدًا وسقف الطلبات مرتفع”.

وأضاف رونالدو في رسالته:”كان كل شيء رائعًا في الملعب وفي غرف خلع الملابس، شعرت بدفء لا يصدق، فزنا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال و4 في آخر خمس سنوات، نجحت بشكل فردي أيضًا بعد الفوز بأربع كرات ذهبية و3 حذاء ذهبي، خلال فترة وجودي في هذا النادي الاستثنائي”.

وشكر كريستيانو الجميع في رسالته:”لقد فاز ريال مدريد بقلبي، لذلك أريد أن أقول شكرًا للنادي والرئيس والمدربين والزملاء وجميع الفنيين والأطباء والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، كانت تفاصيل رائعة.. أشكر الجماهير مرة أخرى، وأشكر كرة القدم الاسبانية خلال هذه السنوات التسع المثيرة، زاملت لاعبين رائعين، احترامي وتقديري لهم جميعًا”.

وجاء في ختام رسالة كريستيانو مايلي:”أعلم أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائمًا، سيكون مثل منزلي أينما كنت، شكرًا للجميع، وبطبيعة الحال كما قلت قبل 9 سنوات: يحيا مدريد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • samia

    اتعلموا منهم يا زطشي ياكد على القرار ويتاخده وبعدها ينشروا في الجرائد حنا الهدرة بلا فايدة شوفوا هما مبقاوش يهدروا اللاعب بدل الوجهة ديالوا هدروا واكدوا ذلك وانتم ها حليلو ها رونار ها ماجر اللي لا خبر عليه واش هذا التمسخير ديالكم اتعلموا من غيرهم ما فيهاش عيب يا زطش يخي دخل تحوسوا واش جبتونا غير التبذير زالتمسخير انا مراة عندي كلمة عليكم وانتم لحد الان ما كاين حتى قرار صدر بجدية