-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السلسلة المثيرة للجدل تحقق أزيد من مليوني مشاهدة في حلقاتها الأولى  

ريم غزالي في دبي لترسيم عقد بث “بوقرون” على “mbc”!

ريم غزالي في دبي لترسيم عقد بث “بوقرون” على “mbc”!
ح.م
ريم غزالي

تتواجد الفنانة والمنتجة ريم غزالي، منذ أيام في إمارة دبي من أجل توقيع عقد رسمي مع شبكة قنوات “أم بي سي” بخصوص ترسيم اتفاق عرضها السلسلة الفكاهية – الخيالية “أسطورة المماليك – بوقرون” على الشاشة السعودية خلال شهر رمضان الفضيل.

ونشرت “السلطانة هيدورة” صورة لها باستوديوهات الـ “أم بي سي” علقت عليها قائلة:”بوقرون يفخر بـ”mbc”، ويعد بوقرون أول مسلسل جزائري يبث على النطاق العربي عبر القناة السعودية منذ تأسيسها عام 1991، حيث يعرض منذ أول أيام رمضان على “أم بي سي” في الأوقات التالية: الساعة 03.00 صباحاً، 11.44 والثامنة ليلاً (20.00 سا) بتوقيت الجزائر.

ورغم الانتقادات العديدة التي وجهت له خاصة من ناحية السيناريو، إلا أن “بوقرون” حقق نسب مشاهدة عالية في الثلث الأول من رمضان، حيث بلغت نسبة متابعته على موقع “يوتيوب” أزيد من مليوني مشاهد، في وقت تباينت آراء المتفاعلين بين معجب ومنتقد للعمل خاصة أسماء الشخصيات التي طغت عليها أسماء “الحيوانات”.

وفي تصريح سابق دعت مخرجة “بوقرون” ريم غزالي، المشاهد إلى الصبر قليلا لأن السلسلة تحمل في طياتها مفاجآت عديدة في الحلقات القادمة، حيث ستضمن الفرجة للجمهور الجزائري- على حد قولها.

وتدور أحداث “بوقرون” الذي يبث يوميا على شاشة “الشروق العامة”، في إطار فنتازي – كوميدي بين 2018 وما قبل 30 ألف سنة أي في حقبة خيالية، وهو مسلسل تاريخي فكاهي تبدأ قصته مع الممثل القدير حميد عاشوري في دور “مسعود العبقري” الذي يخترع آلة الزمن فتأخذه إلى الماضي بدلا من المستقبل كما كان يريد، ثم يقع في مملكة بوقرون عند “السلطانة هيدورة” وتبدأ الحروب والصراعات بين المماليك. “بوقرون” من بطولة وﺇﺧﺮاﺝ وإنتاج ريم غزالي، وتمثيل حميد عاشوري، نوال زعتر، موني بوعلام، فريدة كريم، فوزي سايشي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • Salim

    الشروق تبت المسلسل حصريا في بت اول 20h45 ...?? ا لان أقر في التقرير عليً20h بتوقيت الجزائر على mbc. ..... المشكل من يبت الاول ومن يبت حصريا .....مع كل احتراماتي لم افهم ...... و الغريب قناة لبيبة جديدة "بت تجريبي" تبت نفس المسلسل .. أرجو النشر و التنوير يا شروق

  • كبتهم أحيا أحجار

    وكأنه ليس هناك برنامج أخر في هذا رمضان غير الملكة هيدورة
    إن لم تكن هذه الإنتقادات مؤامرة لبد أن تكون إنتقادات تتميز بالردائة
    فهناك ردائة حتى في خلق الله وليس حتى في طريقة إنتقادهم
    فلا شيئ كامل في الدنيا إن كنتم تنتظرون من ريم غزالي
    أن تتحول من أجلكم إلى ملاك ينزل من السماء
    فهذا شيئ لا تستحقونه خوفا من أن يجدون فيه ردائة
    وتفكيرهم المليئ بالردائة الذي يعمل على إنتاجها
    بإحباط كل المعنويات بردائة إنتقاداتهم
    فلا شيئ فيهم يشجع بل بالعكس

  • هشام

    نجن في عصر الرداءة بامتياز

  • سني

    السلام عليكم ، إذا تكلمنا على رمضان فهو للعبادة يا خاوتي و ليس لتضييع الوقت في مثل هاذي الأمور ، نصيحة لله رمضان رانا نشوفوه كيفاش راه يجري هكذا وقتنا لازم نغتنموه فيما ينفع أما إذا تكلمنا على هذا المسلسل الاسم فقط يدل على ماسونيتو و الشياطين لي داروه في هاد الشهر الكريم و الفاهم يفهم

  • ثعلب الصحراء

    السلام عليكم خاوتي. نحن فعلا نعيش في زمن الرداءة. كيف أن يكون لمسلسل جايح مثل هيدورة أن يلقى صدأ و تقبلا أكثر من عاشور؟؟!! و زيد مستوى و لغة الحوار فيه ضعيفان جدا إلى درجة الجياحة. هل سيتمكن إخواننا العرب من فهم "اللغة" المستعملة فيه: خليط من الفرنسية و العربية و القباءلية و الجزائرية...: مصطلحات فرنسية معرّبة و أخرى عربية مفرنسة... شفت الحلقة الأولى ما كملتهاش و من التم خلاص. ما فهامتش واش صرا ل م.بي.سي واقيل الصيام أثر فيهم!!! صحة فطوركم

  • adrari

    ((تحقق أزيد من مليوني مشاهدة)) لانه ليس لنا البديل هذه السهة وين راك يا صويلح قالوها ناس بكري (كيغابوا الطيور ناضت الهامة تدور)

  • بشير

    يااااااااااااا التبهديلة ... العرب رايحين يشبعوا علينا ضحك...على الاقل لو كان شافو عاشور العاشر كان راح يستمتعون كثيرا و يضحكون كثيرا....ام هذه الكارثة يا لطييييييييييييف ...