-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زرواطي: الدستور توافقي.. وسنبدأ التعبئة للتصويت بـ”نعم”

زرواطي: الدستور توافقي.. وسنبدأ التعبئة للتصويت بـ”نعم”
أرشيف
فاطمة الزهراء زرواطي

أكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر، فاطمة الزهراء زرواطي، الإثنين، بالجزائر العاصمة، أن حزبها سيركز على التعبئة من أجل التصويت بـ”نعم” على مشروع تعديل الدستور في الاستفتاء المقرر يوم الفاتح نوفمبر المقبل، باعتباره “لبنة أساسية لبناء الجزائر الجديدة”.

وأوضحت زرواطي التي تمت تزكيتها مؤخرا رئيسة لحزب “تاج” عقب المؤتمر الاستثنائي، أن العمل في المرحلة القادمة سيرتكز على التعبئة من أجل التصويت بـ”نعم” على مشروع تعديل الدستور، قائلة في هذا الصدد أن مضمون الدستور الجديد “يترجم في غالبيته توافقا كبيرا يأخذ بعين الاعتبار ظروف الجزائر الحالية”.

وفي ذات السياق، شددت زرواطي على أن الجزائر بحاجة إلى “أرضية صلبة وأعمدة قوية تقوم عليها، ولابد أن نتجند جميعا لما يخدم الوطن”، مبرزة أن السياسة ينبغي أن تلعب دورها في “إقامة الحصن المنيع بعيدا عن الخلافات الهدامة”.

وبالمناسبة، كشفت عن سعي الحزب للعودة إلى الساحة السياسية بـ”قوة”، وهذا ما عكسه، كما قالت، “المؤتمر الاستثنائي الذي توج العمل الحثيث لكل المناضلين عبر كافة ولايات الوطن”.

كما أشارت إلى نية الحزب في التركيز على “الاستثمار في العنصر البشري، خصوصا الشباب والطلبة والنساء، بهدف جمع الأفكار وترجمتها إلى آفاق سياسية واعدة”.

وبذات المناسبة، اعتبرت زرواطي أن الجزائر توجد اليوم أمام “تحديات داخلية وخارجية تفرض علينا التجند ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار”.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • خليفة

    ما اغرب و ما اعجب امر هذه المخلوقة ،التي عاشت في ظل النظام السابق الذي عاث في الارض فسادا ،و بفضل الحراك اندحرت اغلب رموز النظام ،و لكننا نلاحظ اليوم عودة هذه المخلوقات الى الساحة السياسية باسم احزاب كانت تطبل للنظام ،و منها حزب تاج الذي يقبع رءيسه في السجن ،و الغريب انها تقدم تصريحات لا تومن بها مثل قولها :وضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار ،و هذا مجرد ادعاء لان هذه الوجوه تبحث عن مصالحها الخاصة اعتمادا على( مبدا الغاية تبرر الوسيلة) انها انسانة انتهازية و تتكيف حسب الظروف دون خوف من الله او استحياء من الناس.و لكننا نقول لهذه المخلوقة لا مكان للانتهازبين في الجزائر الجديدة.

  • دفعتمونا إلـى الـرد

    إنـه مـن الـسـهـل أن تتلـفـظـوا بـكلـمـة التعـبئـة، مـن أنتم حتى يسـغـى لـكـم الـشـعـب ، نقترح عليـكـم خطـة آلـى و هـي التعبئـة مـن أجـل استرجاع المال العام الذي سرقتـه العصـابـة و من بيـنهم رئيس حزبكـم الـمسجـون.
    وجـودكـم هـو سبب مـن الأسباب التـي اتخـذهـا الشبـاب كذريعـة و نـفـر مـن الإنتخـابـات ، هـذه الـمـرة ستكـونـون كذلـك سبب فـي الإنخـاب بـ " لا"
    لا وجـود للـجـزائر الجديـدة مـع غيـاب ثقـافـة الـديـمـقـراطيـة ، الـجـزائر الجديـدة في الـممـاراسـات و ليس فـي الابتعـاد عـن الأصـالـة ومبادئ أول نوفمبر . في بلادنـا الـطالـب إذا جاح يولـي مـداح.

  • راني غضبان وزعفان ومليان

    سبحان الله لا خجل ولا حياء أيدوا بوتفليقة فلما أسقطه الحراك سكتوا وانسحبوا مدحورين وها هم يعودون مع النافذة ويؤيدون تبون ولو ذهب لأيدوا الذي يأتي بعده وهكذا ** الشيتة الشيتة حتى تتفتت أسنانها** ... دمروا البلاد وما زال وجوههم حديد ويدعون الشعب للتصويت ... يا وديوها في روسكم الشعب أصبح ناضج ولا يمكن استحماره واستغفاله بعد اليوم فقد نضج واستفاق من سكركم وسحركم الذي دام 60 سنة فوالله الذي لا إله إلا هو أنتم رموز الثورة المضادة (أفلان-تاج-إمبيا-أرندي) ووراءكم أيادي أجنبية وهي بالاسم وبالذات فرنسا والشعب لن يترككم تحكموه بعد اليوم يا ....