-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تغريدة اليوم

زروطة: الكاميرا الخفية “ردوا بالكم”.. مخدومة!

الشروق
  • 3718
  • 3
زروطة: الكاميرا الخفية “ردوا بالكم”.. مخدومة!
أرشيف
يوسف زوطة

نشر البودكاستر يوسف زروطة تغريدة على موقعه الرسمي “تويتر”، اتهم فيها برنامج الكاميرا الخفية “ردوا بالكم” الذي يعرض على قناة خاصة بالفبركة، بعدما نشر صورا تُظهر المشاركين الضحايا في لقطات سيلفي مع ممثلين معروفين.
وغرد زروطة في تدوينته :”الكاميرا كاشي الخاصة بالأزواج مخدومة مثل أغلب الكاميرات بمقابل مادي، واللي تغيضك كي تشوف الناس مضاربين في التعليقات ويبارتاجو والواعرة يمدو صورة ماشي مليحة عن المرأة الجزائرية مع الدول الشقيقة الأخرى عيب عليكم رداءة”.
وتدور أحداث الكاميرا كاشي في بلاطو تلفزيوني، يستضيف فيه المنشطّ امرأة وشقيقها، والضحية زوجة ضيف ثالث، ويوهم المنشّط زوجة الضّيف الثالث، أنّ زوجها متزوّج “عرفيا” بالمرأة الحاضرة في البرنامج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • hiroma

    و المشكل الكبير فينا هو حتى إيماننا بالله في قلوبنا مخدوع. كلنا مشاركون في مآسي هذا الوطن. كلنا فاسدون مني أنا إلى آخر جزائري. الشعب يعاني قلة التربية و الآداب و إحترام الآخر. لا نزال بعيدين كل البعد عن مستوى الشعوب الراقية. و لا أرى النور مستقبلا إلا برجوعنا إلى الله مدبر أمورنا.

  • Kamelio

    المشكل في هذه البلاد كل شئ مخدوع. البناء مخدوع القلبلوز مخدوع التفاح و الاجاص مسبوق بالدواء الأحمر مخدوع الفوط مخدوع الأحزاب مخدوع البرلمان مخدوع السيارات مخدوع البنزين مخدوع وحتى فلفل لك حل مخدوع

  • العباسي

    اكبر غداعين في الكميرا الخفيه المصريين و المخاربه كل عام يفضحوهم ولا حياة لمن تنادي