-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غرامة مالية تُسدّدها هيئة دالي إبراهيم الكروية

زطشي: الفيفا عاقبت الفاف بِسبب روراوة

Rachel Hamdi
  • 3602
  • 6
زطشي: الفيفا عاقبت الفاف بِسبب روراوة
ح.م

سلّطت لجنة الإنضباط التابعة للفيفا غرامة مالية قيمتها 6 آلاف فرانك سويسري (72 مليون سنتيم) على الإتحاد الجزائري لكرة القدم.

جاء ذلك بِسبب تنظيم الفاف مقابلتَين ودّيتَين للمنتخب الوطني الجزائري مطلع سنة 2017، وقد “داست” على لوائح الفيفا الخاصة بِإجراء اللقاءات الودّية الدولية.

ولم تُوضّح الفاف في بيان لها نشرته السبت، كيفية خرق هيئتها لوائح الفيفا، واكتفت بِذكر أن العقوبة سُلّطت في اجتماع للجنة الإنضباط التابعة للفيفا بِتاريخ الـ 9 من أوت الحالي. وأضافت الفاف أنها تدخّلت لِتخفيف وطأة العقوبة، التي كان يُمكن أن تكون مُغلّظة، وأشارت إلى أن قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم نافذ، وغير قابل للطعن.

واختتمت هيئة الرئيس خير الدين زطشي البيان بِإتّهام الرئيس السابق للفاف محمد روراوة، كون هذا المسؤول أمسك بِالزمام الإداري لِمبنى دالي إبراهيم الكروي، حينما نُظّمت هاتَان المقابلتَان، وقالت “تلتزم الفاف وتُطمئن بِكنس كل المخلّفات السلبية للمكتب الفيدرالي السابق”.

وبرمج محمد روراوة مقابلتَين ودّيتَين لـ “الخضر” أمام منتخب موريتانيا، في الـ 7 من جانفي 2017 بِملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة، وأخرى بعد ثلاثة أيّام من ذلك بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى.

وكان أشبال الناخب الوطني جورج ليكنس يستعدّون لِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، المُبرمجة بِالغابون ما بين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • abdel

    Mr Zatchi même idha ghlate maich la faute dialak, rahi fi li djabouk ou plassawak fi mansab akbir 3alik. Ansa anta wa ashabak Mr Raouraoua li amdairinou likoum dawa Doliprane 1000mg, li wadj3ou rassou yadhrab wahda Raouraoua..

  • روراوة هو كبش فداء زطشي دائما

    خلينا من أنت دايما المحق وما تغلطش لإانت لست لا نبيا ولا رسولا وأستغفر الله من التشبيه ... نترك العاطفة جانبا وننطق بالحق والإنصاف المقابلتين التهريجيتين مع موريطانيا تما في عهدتك فما دخل روراوة ؟؟ وانحطاط الفريق الوطني وجلب المدربين الفاشلين ثاني رواروة؟

  • مواطن بسيط

    هدا المراهق في التسيير والعنصري يمسح الموس في روراوة لتغطية الفساد الموجود في الاتحادية من هدر للاموال التي تركها قي ما لا يفيد وصرفه للملايير على الكراز وعلى صديقه كابيلو الجزائر وجماعته وعلى سفريات مدان وربوح حداد وغيرهم الغاشي الراشي على باله بكل شيء ما دمت انت وجماعتك ووزير الرياضة الحالي الدي لا يعرف الا التجوال والعرضات وصاحب السوابق بيراف وعصابته فالرياضة في الجزائر لن تقوم لها قائمة والسلام

  • عمر

    العنصري زطشي يتكلم ويتهم سيدو الحاج روراوه انه وراء خسارة70مليون سنتيم ....ولكنه نسي 7ملايير التي اخذها الكاراز ...و4ملايير التذي اخذهم نجم الجزائر المحنك رابح ماجر....مادامك على رأس الهيئة الكروية في الجزائر يازطشي لن يقوم للفريق الجزائري قائمة.

  • محمد الزين

    ياويلاتاه الحاج روراوة خسرنا في 72مليون وقالك كانت تكون كبيرة لولا تدخل زطشي المهم ماشي كي 4،5مليار تاع الكاراز و2،5تاع ماجر كل هذا بفضل حنكة زطوش وجماعتو الحمدلله

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    قالو روراوة يعرف القوانين و ميغلطش خلاص .... كيفاش تلفتلو هذي ؟
    قالو عليه يعرف التحواس و التقلاش و يحوس على العصافير النادرة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآ يي