-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رافضا عن الحديث عن عوّار

زطشي: هدفنا بلوغ نصف نهائي “كان” 2019

علي بهلولي
  • 1064
  • 0
زطشي: هدفنا بلوغ نصف نهائي “كان” 2019
ح.م

قال خير الدين زطشي رئيس الفاف، الجمعة، إن هدف المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 هو بلوغ الدور نصف النهائي.

وكان نصف نهائي “كان” أنغولا 2010 آخر مرّة يبلغ فيها “الخضر” هذه المحطّة المُتقدّمة.

وأوضح زطشي أن الناخب الوطني جمال بلماضي يملك ثقافة الفوز، ويُريد الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، ولذلك “سنعمل جاهدين من أجل تحقيق هدف التأهّل إلى المربّع الذهبي، الذي أعتبره طموحا معقولا ومشروعا”، على حدّ كلام المسؤول الإداري الأوّل في الفاف، في تصريحات أدلى بها، “الجمعة، للقناة الإذاعية الثانية.

وأشاد زطشي بِكفاءة التقني بلماضي، وقال إن الفاف عثرت على الرّبّان الأنسب لِقيادة سفينة المنتخب الوطني إلى برّ الآمان. وأكد زطشي أنه لن يلجأ إلى إقالة بلماضي مهما كانت نتائج “محاربي الصحراء” في البطولة الإفريقية المُبرمجة الصيف المُقبل. عِلما أن بلماضي قال في تاريخ سابق إنه سيذهب إلى “كان” 2019 من أجل حصد اللقب القاري.

ولم يغفل رئيس الفاف التطرّق إلى “خصومه”، وقال إن بعض الأطراف (دون أن يكشف عن هُوِّيتها) كانت تتمنّى خسارة أشبال بلماضي في الطوغو، حتى تتفنّن في جلد مسؤولي مبنى دالي إبراهيم الكروي، والجهاز الفني، واللاعبين. لكن الفوز العريض لِزملاء رياض محرز (1-4)، وافتكاك بطاقة التأهّل في العاصمة لومي، أخرسهم.

وقبل مواجهة الضيف الغامبي أواخر مارس المقبل، بِرسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات “كان” 2019، يلعب تلاميذ جمال بلماضي مباراة ودية مع المضيف القطري أواخر الشهر الحالي، ويتقابلون مع تونس بِأرض الوطن نهاية مارس المقبل، تحضيرا أيضا للبطولة القارية. غير أن مواجهة قطر تُلعب بِالعناصر المحلية فقط، يقول زطشي الذي رفض الحديث عن اللاعب المغترب حسام عوّار متوسط ميدان فريق أولمبيك ليون الفرنسي، وإمكانية جلبه لـ “الخضر” من عدمه، رغم تثمينه لِمواهب هذا الكروي الصّاعد والبالغ من العمر 20 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!