-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرئيس السابق للفاف مستاءً

زطشي وإطاراته بِصدد “التهام” الغلاف المالي الضخم الذي تركه روراوة

علي بهلولي
  • 5811
  • 7
زطشي وإطاراته بِصدد “التهام” الغلاف المالي الضخم الذي تركه روراوة
ح.م

حذّر الرئيس السابق للفاف محمد روراوة من مغبّة “تراخي” خليفته خير الدين زطشي، في إيجاد مصادر تمويل جديدة للفاف.

جاء ذلك صباح الإثنين، على هامش حضور روراوة أشغال الجمعية العامة العادية للإتحاد الجزائري لكرة القدم، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى.

وقال محمد روراوة إن الفاف نسخة خير الدين زطشي عجزت عن جذب الشركات الراعية، وأشار إلى أن عقد المتعامل التاريخي للهاتف النقال “موبيليس” مع هيئة دالي إبراهيم الكروية، تنقضي مدّته عام 2019. وحينها ستجد الفاف نفسها بِلا تمويل.

وأضاف روراوة قائلا إنه لاحظ بعد مرور عام من عهدة خير الدين زطشي، أن الفاف اكتفت بـ إستهلاك” الغلاف المالي الضخم الذي تركه في خزينة الإتحاد الجزائري لكرة القدم في مارس 2017، والمُقدّر بـ 730 مليار سنتيم. دون “التحرّك” لإيجاد مصادر تمويل جديدة، تُغذّي نشاطات هيئتها والمنتخبات الوطنية واللعبة بِصفة عامة.

في شق آخر، فسّر روراوة حضور أشغال الفاف بِكونه عضوا في الجمعية العامة للإتحاد الجزائري لكرة القدم. وأضاف أنه رجل يخدم الكرة الجزائرية، ومجيئه يعكس أفكاره في تنمية اللعبة.

للإشارة، فإن الجمعية العامة للفاف تزامنت مع موعد سحب الإتحاد العربي لكرة القدم قرعة كأس الأندية، حيث يشغل محمد روراوة منصب نائب رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم. ومع ذلك فضّل الرئيس السابق للفاف حضور الأشغال، وبرمج السفر إلى السعودية مساء الإثنين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • mourad

    D'ou il a apporte l'argent Monsieur Raourawa ece qui' ila un autre source sauf MOBILIS ET NEDJEMA A L4EPOQUE de Quel argent il parle si il parle de l'argent c'est Bien L'argent de L'etat Nous dirons A Monsieur Raourawa le Mieux D'aller rester la bas chez toi est taisez vous

  • arnaout

    لماذا لم يستثمر روراوة هذا المال في بناء مدارس كروية ..بل كان يفضل ان يبقى المال امامه و يتصرف به مثل ** الرشق في الاعراس** يمينا وشمالا .. حقيقة زطشي اخطا في جلب الكاراز

  • lamine

    لوكان جبت بيهم مدرب كبير اليوم رانا في المونديال وانت راك رئيس للفاف وكي بخلتنا وبخلت روحك خلي يديهم الكاراز وماجر والباقي مراكز تكوين تبقي فارغة اذا تم انجازها لان الجزائري ما يبعثش ابنه يلعب والتكوين الحقيقي في الاندية او في مدارس خاصة .يا عباد الله هل الطارف منطقة كروية حتي تحتاج لمركز تكوين

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    نفس الشيء مع زميلك زطشي سيجد موبيليس و يوفر له المال و كل ما يريد
    زعما زعما .... انتا زعيم الكرة يا روراوة

    تنمية الكرة حب من حب و كره من كره هم ليفوت بالار برك برك برك برك
    اللي ملعبش البالون ميعرفش وشنهي كرة القدم

  • ali

    #معا لنعيد حليلوزيتش و روراوة و تعود الهيبة للمنتخب الوطني

  • houhou

    Vivement le retour de M. Raouraoua à la présidence de la FAF. Le bureau fédéral actuel, après une année d'exercice, n'a pas pu donner un coup d'éclat à notre foot ball qui va de mal en pis. Quant à l'équipe nationale qui drainaient des foules, il n'y a pas si longtemps, aujourd'hui, elle est boudée par les algériens à cause d'un homme sans charisme, sans compétence qu'ils ne portent dans leur coeur

  • djamel

    خلوا الناس تخدم لمادا لا يتكلم أحد عن الفريق الوطني لأقل من 20سنة الدي قهر تونس دهابا و ايابا، أ ليس هدا النجاح يثبت انجازات الفدرالية التي هي في الطريق الصحيح؟؟؟؟