-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن مواجهة العميد ستكون حفلا في بن حداد.. شعيب لـ"الشروق":

“زطشي يتناقض في كلامه والفاف أهانت رائد القبة”

بلال وهاب
  • 1728
  • 0
“زطشي يتناقض في كلامه والفاف أهانت رائد القبة”
ح.م

اتهمت إدارة رائد القبة، اتحادية كرة القدم بالتمييز في التعامل مع الأندية المحترفة من الرابطتين الأولى والثانية، وهذا بعد حرمان المناجير العام نور الدين بسعود والمدير الفني للفريق محمد شعيب من حضور حفل قرعة الدور الـ32 لكأس الجمهورية الذي جرى سهرة الأحد الماضي بالمدرسة العليا للفندقة في عين البنيان.

وفي حديث مع الشروق الإثنين، تساءل شعيب، عن المكانة التي يحتلها رائد القبة في تاريخ الكرة الجزائرية، وأين يتم تصنيفه حسب الفاف والرابطة، مشيرا إلى انه يجب على زطشي إعادة النظر في طريقة تعامله مع بعض الأندية، لأن تصرفاته تتناقض مع تصريحاته: “سمعت زطشي، يتحدث عن التعامل مع كل الفرق باحترافية وأيضا لدى الرابطة المحترفة، ولكن ما حدث لنا سهرة الأحد الماضي ينمّ عن فقر الفاف للاحترافية وعن تناقض كبير بين كلام زطشي وما يحدث على ارض الواقع.. اليوم نريد معرفة مكانة رائد القبة، إن كان مثل بقية الفرق، فقد وجب عليهم التعامل معنا بجدية، وإن صنفونا مع الوزن الخفيف فسنغيّر طريقة تعاملنا لنكون ضمن صنف الوزن الثقيل”.

وأضاف المدافع الدولي الأسبق: “الفاف لم ترسل لنا دعوة رسمية، وعندما احتج الأمين العام للنادي، قيل له اننا سنجدها عند مدخل القاعة التي احتضنت القرعة، وهو ما لم يحدث وطردنا من الباب.. ليس هكذا يتم التعامل مع ممثلي الفرق من اتحادية تدعي الاحترافية، رائد القبة كبير بتاريخه، 5 من ابنائه شاركوا مع الخضر في كأس العالم و14 لاعبا منه ايضا مثلوا الخضر في عدة دورات لكأس أمم إفريقيا”.

وفيما يخص مواجهة مولودية الجزائر، في الدور الـ32 للسيدة الكأس، قال شعيب: “نحترم مولودية الجزائر كثيرا ومباراة الكأس ستكون حفلا في ملعب عمر بن حداد”.

يشار إلى ان الرائد يعاني منذ بداية الموسم الجاري، في بطولة الدرجة الثانية المحترفة، اذ يحتل الفريق المرتبة الـ15 بـ11 نقطة قبل اتحاد البليدة الذي يتجه ايضا نحو بطولة الهواة بخطى ثابتة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!