-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشاد بإمكانيات مدرب المنتخب الوطني

زطشي يجدد ثقته في بلماضي وخليفة سعدان سيكون أجنبيا

بلال وهاب
  • 702
  • 0
زطشي يجدد ثقته في بلماضي وخليفة سعدان سيكون أجنبيا
أرشيف

أشاد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، مرة أخرى، بمدرب محاربي الصحراء جمال بلماضي، مشيرا إلى أن الأخير يمكنه قيادة سفينة المنتخب الوطني إلى بر الأمان وإعادته إلى مصاف الكبار.
وقال زطشي، في حوار على التلفزيون العمومي، انه يثق في قدرة المدرب بلماضي، على إعادة المنتخب الوطني إلى الواجهة في المستقبل القريب، وهذا رغم التعثر والتغييرات غير المفهومة للمسؤول الأول على العارضة الفنية لمحاربي الصحراء في المباراة الأخيرة في البنين والتي كلفتهم ثلاث نقاط مهمة وأجلت تأهلهم لكأس أمم إفريقيا 2019.
وصرح زطشي: “ثقتنا كبيرة في قدرة المدرب بلماضي، على إعادة المنتخب إلى الواجهة، وعلينا مساندته.. بلماضي يعتبر إضافة للكرة الجزائرية، فقد كان لاعبا ممتازا، واكتسب خبرة طويلة في التدريب في الدوري القطري، إضافة إلى الشهادات العلمية التي تسمح له بالإشراف على المنتخب”.
ويمني زطشي النفس، في أن يعود الخضر من الطوغو، شهر نوفمبر المقبل، بكامل الزاد لتدارك ما فاتهم في لقاء البنين الأخير، وضمان التأهل مباشرة لـ”كان” 2019.
وكشف رئيس نادي بارادو السابق، عن إمكانية الاستفادة من خدمات بعض اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية على غرار تونس وقطر والسعودية، في مواجهتي المنتخب المحلي أمام قطر والصين في شهر ديسمبر المقبل.
وجدد خليفة روراوة، أسفه للطريقة التي غادر بها المدير الفني الوطني رابح سعدان الفاف، وأثار جدلا واسعا لدى الرأي العام، وأسال الكثير من الحبر، مشيرا إلى ان الأسباب التي تحدث عنها شيخ المدربين غير منطقية، وتمنى زطشي مقابلته قبل تقديم استقالته الرسمية من المديرية الفنية.
وقال نفس المتحدث، ان خليفة سعدان، سيكون اجنبيا بنسبة كبيرة، كما أكد ان المديرية الفنية لم تتأثر باستقالة شيخ المدربين، وان الفاف متحكمة في زمام الأمور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!