-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الرّياح العاتية التي كادت تعصف بِالرابطة

“زطشي” يرمي طوق النجاة لـ “مدوار”

علي بهلولي
  • 1384
  • 3
“زطشي” يرمي طوق النجاة لـ “مدوار”
ح.م

حاز عبد الكريم مدوار رئيس رابطة الكرة المحترفة، الخميس، دعما قويا من الرجل الأوّل في الفاف خير الدين زطشي، سيُمكّنه لا محالة من تحييد كل الحواجز التي تعترضه.

وهبّت رياح عاتية على بيت مدوار في الأيّام القليلة الماضية، كادت تعصف به وتقتلعه من جذوره. فحواها قيادة رئيس شبيبة القبائل شريف ملال “حملة” للإطاحة بِالمسؤول الأوّل في رابطة الكرة المحترفة. بِحجّة سوء البرمجة، وعدم أهلية مدوار لِقيادة الهيئة المُسيّرة للعبة الأكثر شعبية بالبلاد. ناهيك عن حدوث نزيف في الرابطة، مرادف لِإستقالة بعض إطاراتها الإدارية.

وقالت الفاف في بيان لها: “يدعو رئيس الفاف خير الدين زطشي أعضاء رابطة الكرة المحترفة إلى التضامن، كما يمنحهم ورقة بيضاء (كامل الصلاحيات) لِتسيير الهيئة التي تهتمّ بِشؤون اللعبة”.

جاء ذلك في أعقاب استقبال خير الدين زطشي بِمقر الفاف بِدالي إبراهيم، الخميس، لِرئيس رابطة الكرة المحترفة عبد الكريم مدوار، وخمسة من أعضاء الهيئة.

هذا ويعتزم مدوار تعيين أمين عام للرابطة في الأيّام القليلة المقبلة، وهو منصب سيُزيل صاحبه كثيرا من الأعباء الملقاة على كاهل الرئيس السابق لِنادي جمعية الشلف.

فضلا عن ذلك، سيعقد عبد الكريم مدوار بِمعية بعض زملائه في الرابطة، مؤتمرا صحفيا، الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الـ 11 صباحا، بِقاعة المحاضرات التابعة لِملعب “5 جويلية 1962”. عِلما أن مدوار انْتُخب رئيسا لِرابطة الكرة المحترفة، منذ قرابة أربعة أشهر خلت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سس

    للاسف هذا ما آيت إليه الذهنيات الجزائرية...مادمنا هكذا لن تتقدم الجزائر.

  • Babeloued

    La mafia

  • mounir

    n'importe quoi !! culture algerienne qui consiste a reste sur son siege quoi qu'il en soit