-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وضعية مدرب الخضر تؤرق رئيس الفاف

زطشي يفشل في إقناع ماجر بتقديم استقالته من تدريب الخضر

بلال وهاب
  • 15946
  • 29
زطشي يفشل في إقناع ماجر بتقديم استقالته من تدريب الخضر
ح.م
رابح ماجر وخير الدين زطشي

بات مستقبل مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر، يشكل صداعا لرئيس الاتحادية، خير الدين زطشي، الذي لم يجرؤ على اتخاذ قرار شجاع ويقيل الطاقم الفني للخضر عقب آخر هزيمتين أمام منتخبي جزر الرأس الأخضر في ملعب 5 جويلية، والبرتغال في لشبونة.

وحسب ما أفاد به مصدر عليم، فإن خير الدين زطشي، أرسل أحد مقربيه عقب عودة الفريق من البرتغال، لجس نبض صاحب الكعب الذهبي، ومحاولة إقناعه بضرورة الاستقالة لحفظ ماء الوجه والخروج من الباب الواسع وتجنب تعرّضه للإقالة الثالثة له من منصب تدريب المنتخب الجزائري.

موفد رئيس الفاف عاد خائبا، لأنه لم يوفق في مهامه، في ظل تشبث مدرب محاربي الصحراء بمنصبه، ورغم أنه لا يلقى الإجماع لدى أعضاء المكتب الفدرالي ولدى الرأي العام، إلا أن ماجر لا يزال يعيش على أمل مواصلة عمله وخوض بقية مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي يحلم بالتتويج بها كمدرب كما سبق له حمل اللقب كلاعب سنة 1990.

ومن المرتقب أن تعلن الفاف عن إقالة صاحب الكعب الذهبي رفقة كامل أعضاء طاقمه الفني، عقب اجتماع المكتب الفدرالي المقبل المقرر في 24 من الشهر الجاري، وسيعوض الجميع براتبين حسب بنود العقد.

ويشار إلى أن مستوى وأداء المنتخب الوطني ازداد سوءا، مع المدرب ماجر، الذي لم يفهم أحد فلسفته ولا الخطط التكتيكية التي يعتمدها، وبقاؤه على رأس العارضة الفنية للخضر يشكل خطرا على مستقبل الفريق في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

موازاة مع ذلك، يدرس رئيس الفاف سيرا ذاتية للعديد من المدربين الأجانب، لخلافة ماجر، كما تبقى إمكانية عودة البوسني وحيد خاليلوزيتش واردة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
29
  • أحدكم ممن يمقت التملق والنفاق

    ( مايحك جلدك غير ظفرك ) ياخي هكذا اجدودنا إيقولو ، مانحتاجوش مدرب أجنبي ، خليونا ماجر ا انخلصوه بالزكاة أو أي جزائري . ياسيدي حابين اتبزنسو حتى في لعب الأطفال ؟ مانحتاجو لا حاليلوطيزش لا غزرينهم .

  • الزعيم

    أولا زطشي لن يستطيع إقالة ماجر لأنه ليس هو من جاء به على رأس الفريق الوطني, الذي جاء بماجر هو الذي يستطيع إقالته بنصف مكالمة هاتفية.
    ثانيا إذا لم نستطع إقالة ماجر فعلى زطشي أن يقيل الفريق الوطني و هكذا ماجر سيدرب الريح في سيدي موسى و لا نخلوهالو ليه وحدو يدرب الجنون و بلحمر, يا خي حالة ياخي قالك والله ما نستقيل دبرو راسكم أنتم غلطتو أو جبتوني و أنا ما دام دخلت و الله ما راني خارج.

  • NADIR

    على قد ما أنت في المنصب الذي هو أكبر منك على ما قد يزيد الذل الذي أنت تعيشه ،أرمي المنشفة لعلّ جمهور الكرة ينساك في ضرفٍ وجيز ،الأكيد هو أنك دخلت مزبلة التاريخ.

  • hrire

    Il a eu le beurre et il veut l'argent du beurre.

  • امين المغرب

    الجزائر تتاهل لكاس العالم 2022 وتشرف كل العرب انشاء الله المنتخب المغربي يفوزعلى البرتغال ب 2 ل 1 ويتعادل مع اسبانيا ويتأهل للدور الثاني

  • لعروبي

    في زوز راهم عصابة ممكن الزطشي وبن علي يقولو ما تستقيلش لازم يستقيل هو والزطشي وكامل العصابة

  • كيرشي سيد احمد

    للمرة الثانية زطشي مسكين يضع يده في عجينة جديدة يصعب التخلص منها بسهولة فبعد عجينة الكاراز ها هو مع عجينة ماجر اللي ما طيبش والبقية تأتي ... الله يستر برك ... قالك ماجر يقدم حصيلة ... يا ولدي راحنا حاصلين فيك خطينا برك.

  • mohamed

    أنا مع الاوراسي 100ّ% (المعلق رقم 5 ) وأعيد تعليقه كاملا.
    .لا تقدم أستقالتك نزولا عند رغبة السفهاء الفاسدون ، لقد تحملت مسؤولية العمل على إصلاح ما أفسده الفاسدون عير أن الفاسدين خفافيش الظلام الذين يرعبهم النور ، عملوا منذ مجيئك على إفشالك بمختلف الوسائل ـ لا ترفع الراية البيضاء في وجه الفاسدين .
    تحيا ماجر ويسقط المافيا المفسدين…………..

  • MOULOUD

    أنا مع الاوراسي 100ّ% (المعلق رقم 5 ) وأعيد تعليقه كاملا.
    .لا تقدم أستقالتك يا ماجر نزولا عند رغبة السفهاء الفاسدون ، لقد تحملت مسؤولية العمل على إصلاح ما أفسده الفاسدون عير أن الفاسدين خفافيش الظلام الذين يرعبهم النور ، عملوا منذ مجيئك على إفشالك بمختلف الوسائل ـ لا ترفع الراية البيضاء في وجه الفاسدين .
    تحيا ماجر مناد , اغيل ويسقط المافيا المفسدين………تحيا ماجر مناد , اغيل ويسقط المافيا المفسدين…..تحيا ماجر مناد , اغيل ويسقط المافيا المفسدين.

  • رضا الوهراني

    للرداءة رجالها إنه زمن الرداءة يا قوم المشكلة ليست ماجر بل من وضع ماجر لانه لو اعتمد على المعايير اللزمة في اختيار مدرب وطني فلن يصلح ماجر حتى تدريب الاصاغر و المرض في كل القطاعات ياجماعة و ليس في كرة القدم فقط ، الله يرحم الشهداء خلو لينا أمانة وض
    يعناها.

  • smail/BBA

    TON DESTIN SERA LE MEME QUE CELUI DE IBOSSY DE LA JSK SI TU OSES REVENIR SUR LE TERRAIN ESPECE DE M INABLE ET CE N EST PAS LA PRESSE PORTUGAISE QUI TE SAUVERA

  • حفيد شهداء الجزائر

    راه باغي يكمل علينا بكريز كردياك,,,,,,يرحم ولديك أخطينا

  • عادل 2018

    كلكم فاشلين ارحلوا كلكم

  • HAMITO PLANETE ORAN

    درتها بيديك حلها بسنيك، كفاش يجيب مدرب حابس ومن بعد يحوس على إستقالته؟،، ألي معندهش بعد النظر في التسيير يجب أن يستقيل هو الأول لأنه سبب ماترتب من مشاكل وإخفاقات

  • حاير في بلادي

    يا صاحب المقال لا تعمم عندما تقول أن لا أحد يفهم فلسفة ماجر ولا خططه التكتيكية، عقلية أغلب الجزائريين هي ركوب الموجة والسير مع التيار والريح لي جات تدينا وهذا ما أعمانا عن التدقيق قي فلسفة ماجر وخططه التي كان يرافع عنها حتى قبل أن يتولى زمام المنتخب

  • sofiene

    يداك اوكتا و فوك نفخ ....المثل ينطبق على زطشي ، كنت اول من يعرف ان صاحب الو بورتو الذهبية لا يصلح للتدريب و لا يمكن ان يكون مدربا و هو لا يملك شهادة او تكوينا في المجال و مع ذلك سلمته فريقا من خيرة الاعبين في الوقت الحالي فقام بتحطيمه و تكسيره حسدا من عند نفسه ....الان و بما ان الفيدرالية لها تجربة في هدر الاموال ما عيكم الا ...اشتري الهنا ء بأموالك ..كما يقول المثل

  • doc22

    le foot en europe est exploité pour des raisons politique c'est tout. au fond ce n'est pas un sport. . satan entre de milieu pour faire son travail. en algerie il faiut s'orienter vers le cyclisme et donner beaucoup d'argent pour et aussi donner beacoup d'argent pour le sport universitaire de salle comme le font les amerciains basket hand gymnastique judo natation pour les minime et cadet car chez nous c'est mal vue pour les seniors. vous n'avez pas de jouer et vous n'urez jamais de joueur en algerie a part quelque individualité ou faire venir un immigré jouer ici

  • doc22

    premièrement le foot c'est des pays froid ou des régions froide de l’Algérie. tu ne peux pas faire du sport au sahara a 40 degres et avec le vent de sable. ici en Afrique du nord et la en Europe du sud méditerranéenne le meilleur sport c'est le vélo le cyclisme car il donne du rafraichissement ou les sport de salle . le problème du foot en Algérie ce n'est un entraineur mais ya pas de joueur . comme on dit tu ne peux pas faire d'un âne un cheval de course.

  • يا حببتي يا جزائر

    ما دام زطشي قاعد فيها كلهم هنا يموت قاسي سوى ماجر أو اللآخرين
    يوم ينقلع زطشي كما تنقلع الضرس من الفم ينقلعوا كلهم بما فيهم ماجر
    و تزول الآلام إلا اللأبد بإذن الله

  • MOULOUD

    أنا مع الاوراسي 100ّ% (المعلق رقم 5 ) وأعيد تعليقه كاملا.
    .لا تقدم أستقالتك نزولا عند رغبة السفهاء الفاسدون ، لقد تحملت مسؤولية العمل على إصلاح ما أفسده الفاسدون عير أن الفاسدين خفافيش الظلام الذين يرعبهم النور ، عملوا منذ مجيئك على إفشالك بمختلف الوسائل ـ لا ترفع الراية البيضاء في وجه الفاسدين .
    تحيا ماجر ويسقط المافيا المفسدين..............

  • amine

    رابح ماجر خائف من تضييع راتبه الشهري فقط فلهاذا السبب لا يريد الرحيل نحن لا نريد مدرب فاشل ارحل ارحل ارحل

  • الجزاءر العميقة

    على جريدة الشروق اجراء استفتاء من مع بقاء ماجر ومن مع رحيله

  • Nacer bouchelaghem jijel

    اخطينااااااااااا

  • سعيد المغربي

    تاريخ المنتخب الجزائري حافل بإنجازات افتخرنا بها كمغاربة ، نتمنى أن لا تطول هذه الكبوة و نرى محاربي الصحراء في أحسن الأحوال ، مهما كان المغاربة يفرحون و يساندون الجزائريين في المحافل
    الدولية، كما يساند الجزائريون المغرب : خاوة خاوة

  • أوراسي

    لا تقدم أستقالتك نزولا عند رغبة السفهاء الفاسدون ، لقد تحملت مسؤولية العمل على إصلاح ما أفسده الفاسدون عير أن الفاسدين خفافيش الظلام الذين يرعبهم النور ، عملوا منذ مجيئك على إفشالك بمختلف الوسائل ـ لا ترفع الراية البيضاء في وجه الفاسدين .

  • محمد بن لخضر

    استقل انت يستقيل هو الا تعلم ان الدستور فيه قانون اثار الجدل ولم تستطع الدول والحكومات الغربية ان تتجراء حتى استنياخه لان الجزايريين لهم حقوق النشر محفوضة وبرائة الاختراع لهذا القانون الاوهو( اهنا يموت قاسي)

  • Taisez-vous

    Moi, je n'accepterai pas que quelqu'un insulte mes chers parents même si on m'offre l'or de ce monde
    Casse-toi, l'équipe nationale n'est pas à toi.

  • khaled-djelfa

    هذا الطماع الانتهازي موش رايح الا اذتا عمر جيبو لانه معروف وقليل وطنية ماتهمةو الا نفسه حتى كيما كانت لاعب معروف عليه الانانية سيدو لخضر عمره ولكان مثله رغم انه لاعب فذ باشادة من كبار الاعبين العالميين دون ان ننسى دحلب وغيرهم الا هو حاب دايما يكون محور الاحداث ولو من فراغ

  • chibou

    ككمل العرس ناضة تشطح هكذا ماجر كي وصل 60 سنة رجع يتعلم التدريب في راس لتامة