-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد اجتماعه مع أعضاء المكتب الفدرالي

زطشي يلتحق بالمنتخب الوطني في قطر ويحفز الجميع

بلال وهاب
  • 696
  • 0
زطشي يلتحق بالمنتخب الوطني في قطر ويحفز الجميع
ح.م

عقد أعضاء المكتب الفدرالي اجتماعهم الشهري يوم الخميس الماضي 14 جوان بالمركز التقني في سيدي موسى، بدل 27 جوان، وهذا بسبب المنتخب الوطني والذي سيكون حينها في مصر.

وحسب مصدر عليم، لم تتخذ قرارات كثيرة خلال الاجتماع الذي عقد عشية تنقل الرئيس خير الدين زطشي إلى قطر، بحيث تمت المصادقة على قانون المنافسة لبطولة ما بين الرابطات، كما تم عرض تقرير بطولة الموسم الماضي، والذي انتهى بتتويج اتحاد الجزائر وفوز شباب بلوزداد بكأس الجمهورية، وسقوط كل دفاع تاجنانت ومولودية بجاية وأولمبي المدية إلى الرابطة الثانية، وصعود كل من جمعية الشلف ونجم مقرة وإتحاد بسكرة إلى الرابطة الأولى.

ويكون زطشي قد طار، زوال الجمعة، إلى قطر أين يعسكر المنتخب الوطني تحسبا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا في مصر، ومن المرتقب أن ينفرد زطشي بمناجير المنتخب حكيم مدان، لمعرفة حيثيات قضية اللاعب هاريس بلقبلة، الذي طرد من التربص بسبب فضيحة أخلاقية، ومن المرتقب أن يجتمع رئيس الفاف باللاعبين والطاقم الفني لتحفيزهم وحثهم على تقديم وجه أفضل للكرة الجزائرية.

وسيطير عدد من أعضاء المكتب الفيدرالي إلى العاصمة المصرية القاهرة، يوم الاثنين المقبل، بدعوة من رئيس الفاف لمتابعة مباريات “الخضر” في “الكان”، علما أن رفقاء مبولحي سيغادرون الدوحة اتجاه القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!