-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد فوزه بِمنصب رئيس رابطة الكرة المحترفة

زطشي يُنبّه مدوار مُبّكرا

علي بهلولي
  • 2017
  • 0
زطشي يُنبّه مدوار مُبّكرا

نبّه خير الدين زطشي الرجل الأوّل في الفاف زميله عبد الكريم مدوار الرئيس الجديد لِرابطة الكرة المحترفة، إلى نقطة مُهمّة لها صلة بِالمنافسات المحلية.

جاء ذلك بعد عقد أشغال الجمعية العامة الإنتخابية لِرابطة الكرة المحترفة، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، منتصف نهار الخميس.

وقال خير الدين زطشي إن الإتحاد الجزائري لكرة القدم تلقى تعليمات من الفيفا، فحواها ضرورة منع رابطة الكرة المحترفة من تسيير سلك التحكيم. وجعل هيئة أصحاب البذلة السوداء تُدير شؤونها بِإستقلالية تامّة.

وكان منصب رئيس لجنة التحكيم قد عرف صراعات حادّة وجدلا كبيرا، منذ فوز زطشي بِإنتخابات رئاسة الفاف في مارس 2017. بِسبب حسّاسية هذا الملف، و”تطاحن” رؤساء الأندية على تعيين مسؤول يخدم مصالحهم الذاتية.

وأشعلت الجهوية – هذه النبتة الخبيثة التي زرعها الإستعمار الفرنسي البغيض – فتيل “التطاحن”، حول هُوّية المسؤول الجدير بِشغل منصب رئيس لجنة التحكيم.

ويتقاطع خير الدين زطشي وعبد الكريم مدوار في نقطة رئاستهم فريقَين كرويَين (البارادو والشلف، على التوالي)، وبالتالي يعرفان جيّدا سلك التحكيم، وما يُحيط بِأصحاب البذلة السوداء من “ذئاب” تتربّص بهم (الرشوة، ترتيب نتائج المقابلات…)، ودورهم الهام في تحديد نتائج الفرق، سواء على مستوى اللقب أو الكأس أو البقاء أو النزول أو الصعود، أو معاقبة اللاعبين، وأمور أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!