-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يعمر طويلا في الوحدة وانضم إلى ضمك

زغبة يكشف حقيقة اتصالات الهلال والاتحاد السعوديين

توفيق عمارة
  • 641
  • 0
زغبة يكشف حقيقة اتصالات الهلال والاتحاد السعوديين
ح.م
مصطفى زغبة

كشف الحارس الدولي الجزائري، مصطفى زغبة، حارس مرمى نادي ضمك السعودي، حقيقة مفاوضات ناديي الهلال والاتحاد، للتعاقد معه خلال الفترة الماضية، بعد تألقه هذا الموسم في أول تجربة له خارج الجزائر وبإشادة واسعة من طرف المتابعين في السعودية، رغم أنه لم يعمر طويلا في نادي الوحدة، الذي بدأ معه الموسم قبل أن يغادره في شهر جانفي ليلتحق بنادي ضمك ومدربه السابق في وفاق سطيف نور الدين زكري.

وجاءت اهتمام الفريقين السعوديين القويين بحارس “الخضر” رغم امتلاكهما لأسماء مميزة في هذا المنصب، ويملك الهلال في صفوفه الحارس الدولي السعودي عبد الله المعيوف، بينما يضم الاتحاد، الثنائي فواز القرني والبرازيلي مارسيلو جروهي.

ونفى حارس وفاق سطيف السابق في تصريحات صحفية، تفاوض نادي الهلال معه، لكنه أوضح في نفس الوقت، أنه كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى الاتحاد شهر جانفي 2019، بعد أن قدمت إدارة الأخير عرضًا لفريقه السابق وفاق سطيف، ولكن مسؤولي النسر الأسود وعلى رأسهم الرئيس السابق، حسان حمار، رفضوا بحجة الحاجة لخدماته في دوري أبطال إفريقيا، ولفت زغبة إلى أنه في صيف 2019، تحصل على عروض جديدة من الدوري السعودي للمحترفين، ولكن ليس من الاتحاد الذي انسحب من الصفقة.

وشدد مصطفى زغبة، على أنه أصر بعد فشل الاتصال الأول على الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لإعجابه بقوة هذه المنافسة، حيث انضم رسميًا إلى الوحدة، وعن سر رحيله عن الوحدة في جانفي الماضي، قال زغبة: “لا أعرف.. لقد اتخذوا القرار رغم تألقي، ويجب أن توجه هذا السؤال لمجلس إدارة الفريق المكي”.

جدير بالذكر أن ابن ولاية المسيلة البالغ من العمر 29 سنة، انتقل إلى ضمك في جانفي 2020 قادمًا من صفوف الوحدة، حيث لعب مع الفريق 9 مباريات، استقبل خلالها 12 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه مرتين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!