-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعمل بِنصائح بلماضي ومبولحي الأكثر تعاطفا معه

زفان: المفاوضات مع السد القطري فشلت لكن “الكابوس” بدأ يتبدّد

علي بهلولي
  • 2158
  • 0
زفان: المفاوضات مع السد القطري فشلت لكن “الكابوس” بدأ يتبدّد
أرشيف

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا مهدي زفان إلى وضعيته الحالية، بعد انقضاء مدّة العقد مع نادي ران الفرنسي في الصيف الماضي وبقائه بِلا فريق.

وقال مهدي زفان إن إدارة نادي السد القطري اتّصلت به مُؤخّرا، واقترحت عليه فكرة الإنتداب وخوض مونديال الأندية، المُبرمج بِهذا البلد الخليجي في فترة ما بين الـ 11 والـ 21 من ديسمبر المقبل.

وأضاف زفان في مقابلة صحفية أدلى بها لِصحيفة “ليكيب” الفرنسية، الإثنين، قائلا إن المفاوضات طالت حتى انتهى أجل الفيفا لِإستلام قائمة لاعبي فرق مونديال الأندية، وبِالتالي تعذّر الإلتحاق بِنادي السد القطري، وطُوِيَ الملف.

وأعرب زفان عن انزعاجه من وكلاء اللاعبين (المناجرة) الذين كانوا يتحدّثون بِاسمه، رغم أنه لم يتحدّث معهم وجها لِوجه ولم يُكلّفهم بِهذه المهمة.

وتابع مدافع “الخضر” – البالغ من العمر 27 سنة – يقول إنه أخطأ الصيف الماضي، لمّا ظنّ أنه يُمكنه بِسهولة إيجاد فريق يُمثّل ألوانه، وبِدون الإستعانة بِمدير أعمال (مناجير)، وأشار إلى أنه تعاقد في الفترة الأخيرة مع مؤسسة تهتم بِتحويل اللاعبين ومقرّها بِمدينة ليون الفرنسية، وزال بِالتالي هذا المُشكل.

وأبدى زفان تفاؤلا بِالعودة إلى الميادين في جانفي المقبل (سوق الإنتقالات الشتوية)، وقال إنه يضع ثقة كبيرة في المؤسسة الجديدة التي تعاقد معها، وحمّلها مسؤولية إيجاد فريق جديد يخوض معه مغامرة احترافية كروية أخرى.

وواصل مهدي زفان تصريحاته قائلا إنه عمل بِنصائح الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، فنفّذ تعليماته حرفيا، واستقرّ بِمدينة ليون، حيث يتدرّب بِانتظام في مدرسة هذا النادي الفرنسي الكبير، وأيضا على انفراد مع مدرب مختص في الملاكمة التايلاندية.

واختتم مهدي زفان يقول إنه مُتشوّق أيضا للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، وقال إن حارس المرمى وهاب رايس مبولحي أكثر لاعبي “الخضر” مَنْ يتصّل به هاتفيا، ويرفع من معنوياته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!