-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طاقمه الفني الإيطالي سيكتمل في تربص إسبانيا

زكري: أسعى لاستعادة هيبة الوفاق ومرتبة قارية أو عربية هدفنا

توفيق عمارة
  • 1438
  • 0
زكري: أسعى لاستعادة هيبة الوفاق ومرتبة قارية أو عربية هدفنا
ح.م
نور الدين زكري

أعرب المدرب الجديد القديم لوفاق سطيف، نور الدين زكري، عن سعادته بعودته إلى الفريق مرة أخرى بعد اتفاقه مع الرئيس حسان حمّار على قيادة زملاء جابو إلى غاية نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن أهدافه الرياضية لن تقل عن تلك التي تعود عليها الفريق في السنوات الأخيرة، المتعلقة بلعب الأدوار الأولى، مستهدفا احتلال مرتبة مؤهلة للمنافسة الإفريقية أو العربية الموسم المقبل، كما وجه مدرب الرائد السعودي السابق رسالة إلى المتابعين تتضمن تغييرا مستقبليا في الصورة النمطية، التي عهدها الجزائريون عن “زكرينيو” مقارنة بتجربته الأولى في الجزائر مع الوفاق ثم المولودية.

وقال زكري، الأحد، في اتصال مع “الشروق” تعليقا على عودته إلى الوفاق: “أنا سعيد بالعودة إلى الوفاق لأنه الفريق الذي صنع لي اسما في الجزائر.. لقد كان لي اتصال مع حمّار ولم أتردد في قبول دعوته إلى التفاوض..”، قبل أن يضيف: “لقد توصلنا إلى اتفاق يقضي بإمضاء عقد إلى غاية شهر جوان 2019، بالنسبة إلي هذه مجرد أرقام لأن عقدي مع الوفاق معنوي أكثر من أي شيء آخر..”، كما أبدى مدرب الوكرة القطري السابق جاهزيته لمباشرة عمله مع الفريق دون حسابات، وصرح: “العقل والمنطق يقولان بأن أبدأ عملي خلال تربص إسبانيا، لكن عقليتي وعلاقتي مع الوفاق تدفعاني إلى تحمل المسؤولية ابتداء من لقاء اتحاد العاصمة ثم أهلي جدة السعودي في المنافسة العربية.. وبعدها سيكون لي الوقت لوضع بصمتي مع الفريق خلال تربص إسبانيا استعدادا لمرحلة العودة، علما أني لم أعمل في تجاربي السابقة في الجزائر في بداية الموسم وكنت ألتحق دائما بمنصبي في منتصف الطريق”.

وشدد زكري على أنه يسعى لاستعاد هيبة الوفاق، وقال: “هدفي الأول هو استعادة هيبة الوفاق ونستهدف احتلال مرتبة إفريقية أو عربية مع نهاية الموسم”، كما وعد مدرب الوفاق الجديد الأنصار والمتابعين برؤية مدرب آخر غير ذلك الذي عرفوه خلال تجربتيه السابقتين في الجزائر، وصرح بالخصوص: “زكري الحالي ليس زكري الذي عرفتموه سابقا.. كنت في الأربعينيات خلال تجربتي السابقة والآن في الخمسينيات”، وهذا في إشارة صريحة إلى التصريحات المثيرة التي عرف بها مدرب أهلي شندي السوداني السابق، أما بخصوص عملية التسريحات والاستقدامات، فأكد مدرب الوفاق: “بالنسبة إلى التسريحات اتفقت مع الإدارة على أن تقوم بالفصل فيها لأنها كانت أعدت قائمة رفقة الطاقم الفني السابق، خاصة أني لا أعرف اللاعبين جيدا”، مضيفا: “أما بخصوص الاستقدامات فسأتشاور مع الإدارة وأعطي رأيي في اللاعبين المقترحين..”.

إلى ذلك، سيباشر زكري عمله بشكل جدي الإثنين بعد أن اكتفى بلقاء اللاعبين في حصة الاستئناف، صباح السبت، حيث تكفل الثنائي صادي وعباسن بالإشراف عليها، علما أن هذا الثنائي سيواصل عمله مع الفريق إلى ما بعد لقاء أهلي جدة السعودي، قبل أن يلتحق ثلاثي الطاقم الفني الإيطالي بشكل كامل خلال تربص إسبانيا، وبهذا الخصوص قال زكري: “مساعدي أنجيلو بوزيتي سيلتحق هذا الأربعاء أما المحضر البدني ومدرب الحراس فسيلتحقان بي خلال تربص إسبانيا”.

يجدر الذكر، أن الوفاق سيواجه اتحاد العاصمة هذا الخميس في لقاء متأخر عن الجولة الـ12 من المحترف الأول، قبل أن يتنقلوا يوم الجمعة إلى السعودية تحسبا لمواجهة أهلي جدة برسم إياب الدور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال يوم 4 ديسمبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!