-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب حادثة السرقة

زوجة ريبيري تُهدّد بِمغادرة التراب الإيطالي

علي بهلولي
  • 3097
  • 1
زوجة ريبيري تُهدّد بِمغادرة التراب الإيطالي
ح.م

ألمحت الجزائرية وهيبة بلماحي زوجة اللاعب الدولي الفرنسي السابق بلال فرانك ريبيري، إلى أنهما يُفكران في مغادرة التراب الإيطالي، بعد تعرّضهما للسرقة.

وكان لصوص قد تسلّلوا إلى بيت ريبيري بِمدينة فلورنسا الإيطالية مساء الأحد الماضي، وسرقوا بعض الأغراض الثمينة، يوجد بينها مجوهرات وحقائب، ولاذوا بِالفرار.

وقالت وهيبة بلماحي: “أحبّ مدينة فلورنسا التي استقلبتنا بِحفاوة (الصيف الماضي). لكن حادثة السرقة كانت مُرعبة. صحيح، لسنا استثناءً في مجال السرقة، ولكن الحزن والخوف جزء من مشاعر الإنسان”.

جاء ذلك في أحدث ظهور لِزوجة ريبيري عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”.

وفي سياق ذي صلة، ذكرت تقارير صحفية إيطالية صادرة، الثلاثاء، أن إدارة نادي فيورنتينا تتباحث مع الجناح ريبيري مسألة تأمين بيته وحماية أسرته من أيّ مكروه، بعد أن هدّد اللاعب الدولي الفرنسي السابق بِفسخ العقد وترك نادي “الفيولا”.

ويرتبط بلال فرانك ريبيري (37 سنة) مع نادي فيورنتينا الإيطالي بِعقد، بدأت مدّته الصيف الماضي وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ديار الغربة المرة

    صراحة أي أوروبي لما يسلم يتشبث في الإسلام بكل ما لديه و يدرسه من أعماق قلبه ..و هو كذلك و نتمنى له الخير و السعادة لأنه أخونا و هذا واجب ...لكن الله غالب أنظر إلى الصورة على الجهة اليسرى تفهم واش كاين
    سرقولها الذهب مسكينة...اقراي الآية لي تتكلم على الذهب و من يختزنه يتكواو بيه يوم الحساب