-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فاجأه داخل الابتدائية.. والأمن يحقق

زوج معلمة “يركل” مدير مدرسة حتى الإغماء بخنشلة!

الشروق
  • 8323
  • 20
زوج معلمة “يركل” مدير مدرسة حتى الإغماء بخنشلة!
أرشيف

تعرض مدير ابتدائية زوي 5، ببلدية أولاد رشاش، شرق ولاية خنشلة، الخميس، لاعتداء جسدي عنيف، استهدفه داخل حرم مؤسسته، وتحديدا عند رواق مكتبه الإداري، من قبل زوج معلمة تعمل منذ سنوات بالابتدائية نفسها، لأسباب لا تزال غامضة.
حيث تم نقل المدير من قبل حارس المؤسسة، إلى مصلحة الاستعجالات الطبية، بالعيادة الحضرية، المتعددة الخدمات بزوي، وسط دهشة الأسرة التربوية، وقد تم تحويله إلى مستشفى خنشلة، أين سلمت له شهادة عجز عن العمل، وعطلة مرضية لمدة شهر، لتفتح مصالح الشرطة القضائية، بأمن دائرة أولاد رشاش، تحقيقا معمقا، حول ظروف الحادث، بعد ترسيم المدير الضحية، لشكوى رسمية، أمام نيابة محكمة أولاد رشاش، مرفقة بشهادة طبية، كما شرعت مديرية التربية، في فتح تحقيق إداري حول ظروف الاعتداء.
وذكرت مصادر “الشروق” ، أن المدير كان قد تفاجأ بدخول زوج معلمة تعمل بذات الابتدائية، مستفسرا عن قيام المدير بإخراج تلاميذ زوجته من القسم، بعد تأخرها في الالتحاق بالقسم، قبل أن يتحوّل الأمر إلى ملاسنات، وتدخل ساعتها الحارس، وانتهى الأمر، قبل أن يعود المعني، وينهال ضربا على المدير بالركل واللكم إلى أن أغمي عليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
20
  • فقيه في إطار النمو

    لم أسمع طيلة حياتي لمني.......كا كغيري من خيرة البؤساء منذ صباي سواء في المدرسة الممصرنة أو الإعلام المدبلج و الثقافة الغيبية أن الإسلام حرم يوما ركل مدير مدرسة ( توجيه كوتبيات في أتجاه الملالات )من طرف جاهل ولا فوايو ، إنما فهمت من كل الشروحات الدينية لكل المذاهب ان المراة المسلمة كتلة من العورات وبسبب جرمها الطبيعي ، مفروض عليها الإقامة الجبرية في البيت ولو خيمة مثقوبة من الشعر ويمنع النظر إلى "فوقيرتها" ومن تجرأ على الكلام معها -مدير وحت الطبيب ولو في اسطيف - يستوجب الركل المحلل وهي ( اضربوهن ضربا خفيفا )

  • إلى بلاد النساء رقم 8

    8 ( قاللك بلاد النساء !) ليتني صادفتك لأبرهن لك بالدليل الواضح أنك على خطإ عظيم ، ساجعلك تستفيد من خدمات بدائية تكون قد تعودت عليها حسب ظاهر تعابيرك وأنا لست متعودا على القيام بها غير ان الحس الوطني يجعلني مجبر على إتيانها مرغما اخاك لا بطلا متعودا ، هي خدمة لكنها ليست ككل الخدمات التي تكون متعودا عليها

  • بدر الدين الشاوي

    مؤسسات الدولة الجزائرية وعلى رأسها المؤسسات التربوية والإعلامية والثقافية ركزت منذ 1962 على تدمير فكر وكل مقومات وقيم الأمة الجزائرية عن طريق المنظومة الاتربوة المحضرة من طرف منظري الإخوان المسلمين المصرين بمباركة وسعي العصابة المتسلطة على حقوق الشعب الجزائري بعد الأستقلال الجزئي والذين ركزوا على أن المرأة الجزائرية المثقفة هي أساس كل المآسي ويتعين إذلالها واستعبادها وحبسها في لبيت وعملوا على تكريس تقافة تجهيل المراة ووصف حريتها وتقافتها على أنها فسادا اخلاقيا مما نفر الشاب الجزائري من الأقتران بالجزائرية الشريفة المثقفة وتفضيل الأمية الجاهلة المستسلمة لغطرسة الذكر المعقدجنسيا .

  • الشيخ عقبة

    هو درس يدخل ضمن دروس رسكلة المديرين - الركل أي أضربوهن ضربا خفيفا - من الغير أكفاء في تسيير الموارد البشرية ، قاللك الليخاف من مرتو يضرب أسيادو ( أستعمال العضلات اي الركل صفة من الصفات الغير بشرية )

  • أستاذ الأدب العربي

    نتايج التركيز على الحضارة الإسلامية والأدب العربي ،

  • زعموش

    المعلمات يتزوجــــــــــــــــــــــــــن الوحوش....

  • bibaatouta@gmail.com

    تكتبو برك غير تلقاو موضوع, مكانش كلمة صحيحة فهاد لحكاية مدير موسسة يكذب خخخ يدعي أنه تضرب وشهادة طبية لمدة شهر هههه( 0 يوم )
    شهر وهو فسبيطار خخخ لغدوة هو في خدمتو واسعفو لحارس بففف حتى لحارس دهش وكتاه اسعف لمدير وكتاه تضرب مرييييييض نفسي وكلش راح ايبان .

  • جزائري

    الى " صوت من الجزائر"
    أنا جزائري لكن ما دخل مصر والاخوان المسلمين راك تلبز في الهدرة وخلاص هذه الظاهرة منتشرة في أغلب مؤسسات الدولة وحقيقية وأصحاب التعليقات كل حر في رأيه.
    أما أنت فأكيد حقود ة لا غير

  • صوت من الجزائر

    كل التعليقات المسمومة المحرضة على الفتن والمهاجمة للمراة عادة مصدرها أجانب ومصريون بالضبط من فئة الإخوان المسلمون الذين يحاولون جعل الجزائر قاعدة لهم بعد ان فقدوا قواعدهم في مصر بعد التصفية التي قام بها الجيش والأمن المصري السيسي تجاه هؤلاي الجهلة البدائيين..

  • ex instituteur

    Nous les algériens, on communique plus avec les muscles qu'avec les bonnes paroles. Ce déficit de moyens d'expression orale a eu des conséquences très graves, d'où les crimes, les agressions et l'invective qui prennent des proportions alarmantes au sein de la société.
    A mon sens, et partant de ce qui a été écrit, ce mal entendu aurait pu être réglé le plus normalement du monde si le bon sens et la sagesse étaient au rendez-vous.
    En tous cas, le phénomène des retards et des absences dans les établissements scolaires et administratifs devient de facto une règle et pas une exception

  • محمد

    اشباه الرجال يبحثون عن راتب الزوجة و لا يتقبلون النظام الداخلي للعمل الكيل بمكيالين

  • موسطاش

    حاسب روحو رجل !!!! لو كان رجل ما يعول غليها تخدم عليه !!!
    الرجل لا ينتظر أجرة زوجته لتعيل الأسرة !! الرجل ماشي الذي يهين و يضرب واحد أكبر منه في عوض باباه !
    جزاؤه السجن و المعلمة توبيخ و تغيير المدرسة بــ 50 كلم لتتعلم النعمة التي كانت فيها وتتأخر تاركة عملها للمدير يحكملها التلاميذ !!!!!!!!!!

  • بلاد النساء

    هذه نتيجة من نتائج حرية المراة وخروجها للعمل عوض ان تقوم بحقوق ابنائها وزوجها عليها فكيف ستقابلن الله

  • رسالة لكل مسترجل

    القانون واضح:
    التعدي على موظف أثناء تأدية مهامه
    حتى ولو كان المعتدي رئيسا أو جنرالا
    القانون يعاقبه وينبغي أن ينال عقابه
    انتهى عهد السوسيال وبركاو من السوسيال والجاه، فالجاه هو من أفسد البلاد وجعل حثالتها يضربون ويرسلون الجاه، يعتدون ويرسلون الجاه، يقتلون ويرسلون الجاه
    هل كان الرجل رجلا ويضرب شرطي في مركزه أو عسكري في ثكنته؟
    لو فعلها (ولن يفعلها) لخرج بالفستان
    لكن المستشفى والمدرسة في العالم الثالث صارت مرتعا لكل مطرود ومخنث، لكل حثالة وسكير، لكل فاسد غير متخلق، يعتوا فسادا ويستعرض عضلاته.
    أسد على المعلم والمدير والطبيب، وانثى في الغابات والمعارك

  • غيور على الجزائر

    سياسة اللاعقاب تشجع على الاجرام لهذا وجب سجنه مع تعويض الضحية ماديا ومعنويا ثم معاقبة المعلمة عقوبات شديدة بتهمة المشاركة والتسبب في هذه الجريمة

  • Abu sufiane

    Hadha vrai khencheli

  • عبدو

    هذه هي المدرسة الغبريطية! لازم على المحكمة ان تعطي للمعتدي "حقه".والله ظهيرة غريبة الاعتداء على الغير،الجزائري فقد عقله

  • محفوظ

    هذا الولي تعدى الخطوط الحمراء واعتدى علىكل القوانين بهذا العمل الهمجي الاجرامي، وتدخل في صلاحية الادارة وتهجمه على موظف داخل الحرم المدرسي !
    اتمنى ان ينال العقاب الردعي وان يسجن ان شاء الله.

  • ناصح أمين

    هل تدرون لماذا يدفع النساء بأزواجهم إلى الخصام والعنف ؟؟ كي يتشببوا في زهق روح ويكزن مصيرهم السجن المؤبد ! عندها تجد المرأة حريتها في التسكع والتجوال و الذهاب إلى السجن ! فتصبح بدون رجل يتحكم فيها أي هجالة !!!
    فيا رجال حذاري من نميمة النساء

  • أستاذ

    يستحق هذا الأجنبي عن حرم المدرسة السجن سنة واحدة نافذة مع غرامة فدرها 200 ألف دج
    لأننا بكل بساطة كأننا لم نعد في دولة قانون أصبحنا في دولة حكم الغابة