-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موازاة مع مطالبة أنصار الفريق بالتعاقد معه

زياية ينصح بونجاح بالانتقال لإتحاد جدة السعودي

حسين قيصر
  • 1688
  • 0
زياية ينصح بونجاح بالانتقال لإتحاد جدة السعودي
ح.م
بغداد بونجاح

وجّه المهاجم عبد المالك زياية، نصيحة خاصة إلى المهاجم الدولي الجزائري في صفوف السد القطري بغداد بونجاح، حيث دعاه إلى الانتقال لفريق اتحاد جدة السعودي، وهو الفريق الذي حمل زياية ألوانه بين عامي 2009 و2011.

 ووفقا لموقع كوورة، فإن زياية نشر صورة لبونجاح عبر حسابه بموقع “انستغرام”، وعلق قائلا:”أخي بغداد يحب يلعب بين جمهور، وأنصار العميد تحب تشوفك، افعلها يا صديقي”.

 وتأتي نصيحة زياية للمتألق في صفوف السد القطري بعد مساهمته الفاعلة في الإطاحة بفريق أهلي جدة السعودي وهو الغريم التقليدي لاتحاد جدة من خلال ثنائية في مواجهة إياب ثمن النهائي رابطة أبطال آسيا، وبالموازاة أيضا مع مطالبة أنصار فريق اتحاد جدة بضرورة التعاقد مع بونجاح لما يتميز من حس تهديفي عالي.

وأقدمت جماهير نادي إتحاد جدة على إطلاق “هاشتاغ” عنونوه “بونجاح مطلب إتحادي” وذلك في إطار حملتهم للمطالبة باستقدام بونجاح خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

 بالمقابل لن يكون انتقال بونجاح إلى اتحاد جدة بالأمر الهين في ظل ارتباطه مع السد القطري الى غاية عام 2021.

 ويقدم بونجاح في مستويات مميزة منذ قدومه إلى فريق السد القطري قبل موسمين ونصف قادما من نادي النجم الساحلي التونسي، فمثلا هذا الموسم ورغم معاناته من إصابة أبعدته عن الميادين لأكثر من شهرين، تمكن من تسجيل 23 هدفا في 18 مباراة شرك فيها في جميع المسابقات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!