-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تعليقه على حادثة حرق العلم بباريس

زيتوني: الجزائر مازالت تزعج

زيتوني: الجزائر مازالت تزعج
أرشيف
وزير المجاهدين الطيب زيتوني

علق وزير المجاهدين الطيب زيتوني، الثلاثاء، على حادثة حرق العلم الجزائري بفرنسا قبل أيام بأن الجزائر مازالت تزعج بسبب قهرها للاستعمار وحلفائه.
وظهر مشجعون فرنسيون في شريط فيديو، السبت الماضي، وهم يحرقون العلم الجزائري، خلال احتفالات بتأهل منتخبهم إلى الدور الربع نهائي من كأس العالم بروسيا على حساب الأرجنتين.
وسئل زيتوني خلال حوار مع الإذاعة حول موقفه من الحادثة فرد “الجزائر لا تزال تزعج، وأنها قوية بتاريخها وماضيها الذي حطمت فيه شوكة الاستعمار المدعوم بالحلف الأطلسي وأصدقائه والخونة”.
وأوضح “ولو نحسن كيف نزرع الأمل في ما بيننا ونهتم بالتاريخ سنعود كما كنا”.
من جهة أخرى كشف نفس لجنة جزائرية مختصة تنقلت إلى فرنسا للتعرف على جماجم شهداء المقاومة بمتحف باريس، وقد تعرفت على جماجم 31 منهم رغم صعوبة المهمة ، والعملية لا تزال مستمرة لأنها تتطلب بعض الوقت لإتمامها خصوصا من الجانب الفرنسي الذي يسعى لتقنين العملية عبر قانون خاص”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • Khaled

    هههه الهزيلة وزير يهدر علا حادتة وفيديو قديم هاد الفيديو قديم وقع في ليل باتكالي في مونديال 2014

  • TADAZ TABRAZ

    زيتوني: الجزائر مازالت تزعج ... مثل هذه التصريحات أكل عليها الدهر وشرب وكأنك تحدثنا عن يابان إفريقيا أو المانيا أروبا.. والحقيقة أن الجزائر دولة أضحوكة كيف لا حين ننفق 1200 مليار في 20 سنة دون أن نتمكن من الخروج من التبعية للمحروقات بنسبة تصل الى 98 ب 100 كيف لا لبلد لا يصدر خارج المحروقات سوى 600 مليون حولار سنويا في أحسن الأحوال كيف لا حين يعيش يفضل شبابنا المبيت في العراء في باريس من العودة لبلدهم كيف لا لبلد مدرسته منكوبة ومستشفياته مريضة وطرقاته مهترئة والمخدرات تزوره بالأطنان والطرقات تغلق في وجه المارة وأنتم تتفرجون والعنف بأنواعه تجاوز الخطوط الحمر... يا وزير

  • ابن شهيد

    التنديد والاستنكار لا يفيدان يجب المعاملة بالمثل فرنسا اللعينة تهينكم كل مرة وانتم تنددون نددوا ...انتم المسؤولون الدين اوصلتم ارض الشهداء الى ما هي عليه الان من بؤس وشقاء انتم من تحجون كل يوم الى فرنسا المقيتة للاستجمام والتحواس وتنددون ..الشعب الجزائري معظمه يكره فرنسا وما ياتي من عندها الا ابناء الاقدام السوداء والكولون الجدد ....ندد واستنكر ولن ينفعك دلك الست بن شهيد ولم تاخدك العزة والانفة ...اجب

  • abu

    واش من تاريخ ابقى....كان تاريخ وكانت العزة وكانت القيمة.....وذهب كل شيئ ولم يبق غير السخرية منكم

  • ابن الجبل

    الجزائر مازالت تزعج بماذا ؟! بتاريخها وماضيها . الذين صنعوا هذا الماضي ومجد الجزائر اختاروا جنة الفردوس... وقال زيتوني : لو نحسن كيف نزرع الأمل . ذلك هو المشكل في جزائر الاستقلال . الأمل مفقود ، ولا يرى شبابنا الا مستقبلا غامضا .. أسودا قاتما . يجب أن نزرع الأمل في أبنائنا بالأفعال وليس بالأقوال ... اننا نعيش على العبارة : لو...... لو.....لو,,,,,............................!!!!!!!!!!!!!!!!! فالى متى ؟!

  • Salim el jijeli tamazigh

    CELUI QUI CONTINUE A HUMILIER L ALGERIE C EST PLUTOT CE REGIME INCOMPETENT , ILLIGITIME ET COLONIALE , IL N YAS AUCUNE DIFFERENCE ENTRE CE REGIME ET LE REGIME COLONIALE FRANCAIS

  • Salim el jijeli tamazigh

    TU A UNE GRANDE GUEULE COMME AMAR SAIDANI ET L ANCIEN MINISTRE DES MOUJAHIDINNES, TOUT LES DEUX ONT INSULTER LA FRANCE JOURS ET NUITS ET APRES ILS SONT PARTIS VIVRE EN FRANCE , C EST VOUS LA HONTE DE L ALGERIE ET CROYEZ CA NE VAS PAS DURER.

  • برشيش عبد المومن

    أنتم من تهينون الجزائر وتمرغون أنفها في وحل فرنسا وتدفعون البلاد لترضخ لها سياسةً ولسانُا وثقافةً فمن يهون على نفسه يهون في أعين الغير نتذكر في وقت بومدين رحمه الله ورغم ما يقال عن حقبة حكمه كانت الجزائر مهابة الجانب وكان رد فعلها قوي ولهذا لم يتجرأ أحد على المساس بها ولو رمزيا كحرق العلم والآن يستحيل أن يدافع فرنكوفيلي لا يحب لا العربية ولا الأمازيغية عن الجزائر التي ضحى من أجل استقلالها ترابا ولسانا ملايين الشهداء لأنه يعالج بباريس وأبناؤه يدرسون بها وزوجته تسرح شعرها بها وكلهم يتكلمون ويتلذذون بلغتها التي كنا نظن أننا تخلصنا منها في 1962.

  • سمير

    ذوي العقول المتحجرة هم أول من داس على العلم....