-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مانشستر يونايتد:

زيدان على رأس المرشحين لخلافة مورينيو

الشروق الرياضي
  • 1091
  • 0
زيدان على رأس المرشحين لخلافة مورينيو
ح.م

أكدت تقارير بريطانية أن الفرنسي زين الدين زيدان يعتبر من أبرز المرشحين لتدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في حال أقيل مدربه الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو.
ويواجه مورينيو ضغوطًا شديدة من قبل إدارة “اليونايتد” ووسائل الإعلام والجماهير قبل خوضه موسمه الثالث مع الفريق، حيث بات مطالباً بتحقيق انطلاقة قوية تختتم بنهاية سعيدة بإحرازه لقب الدوري الممتاز أو لقب دوري أبطال أوروبا من أجل ضمان استمراره في منصبه.
وكانت الضغوط قد ازدادت على المدرب البرتغالي بعد النتائج المتواضعة التي سجلها “الشياطين الحمر” في مبارياتهم الإعدادية استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
وفي حال أُقيل مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد ، فإن إدارة الأخير رشحت عدداً من الأسماء لخلافته على رأسهم زيدان، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية من مصادر مقربة في قلعة “الأولد ترافورد”.
ويأتي ترشيح زيدان لتولي الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد، بسبب كفاءته التي برهن عنها مع ريال مدريد الإسباني عندما حقق معه تسع بطولات في ثلاثة أعوام منها لقب دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية، قبل أن يستقيل من منصبه في شهر ماي الماضي، حيث لا يزال دون فريق ما جعل مسؤولي النادي الإنكليزي يرشحونه لمهمة خلافة مورينيو، رغم أن تقريراً إيطاليا كشف أن المدرب الفرنسي سيتولى منصباً إداريا في جوفنتوس بداية من شهر أكتوبر المقبل.
ومنذ تولي مورينيو تدريب مانشستر يونايتد في صيف عام 2016 ، لم ينجح الفريق في مجاراة إيقاع منافسيه سواء في بطولة الدوري الإنكليزي أمام تشيلسي ثم مانشستر سيتي أم في دوري أبطال أوروبا، حيث اكتفى بإحراز لقب الدوري الأوروبي في عام 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!