-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زيدان: مستقبل رودريغيز لا يشغلني

زيدان: مستقبل رودريغيز لا يشغلني
ح.م

شدّد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـريال مدريد الإسباني، على أن مستقبل لاعبه الكولومبي جيمس رودريغيز لا يشغله، مؤكدا أنه ليس مهتما بشأن وضعيته في الفريق. وارتبط رودريجيز بالرحيل عن صفوف الريال بالصيف الحالي، حيث تلقى عدة عروض، أبرزها من نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني. وقال زيدان، في تصريحات بمؤتمر صحفي على هامش معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد والمقام في الولايات المتحدة الأمريكية: “وضعية جيمس رودريجيز خاصة بالنادي، وليس لي شأن بها، ولا علاقة لي بهذا الأمر، ولا تشغلني على الإطلاق”.
وأضاف “أنا لدي عدد كافٍ من اللاعبين وأمامنا مباريات مهمة في الوقت الحالي، علينا التركيز عليها من أجل الاستعداد جيدا للموسم الجديد”.
ووصل البرتغالي خورخي مينديز، وكيل رودريغيز إلى مدينة نابولي الإيطالية، لبحث انتقال اللاعب لفريق المدينة، وسط تأكيدات من كارلو أنشيلوتي مدرب “البارتينوبي” بأن صفقة انتقال الدولي الكولومبي يمكن أن يكتب لها النجاح بالنسبة لناديه، خاصة أنه يعلم قدرات اللاعب جيدا وقت أن كانا معا في ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني.وكان صاحب الـ28 عاما انضم إلى صفوف الريال في صيف 2014، قادما من موناكو الفرنسي في صفقة قدرت بنحو 80 مليون يورو.
ولعب رودريغيز 3 مواسم بقميص ريال مدريد، خاض خلالها 111 مباراة، ليسجل 36 هدفا، قبل إعارته إلى البايرن في صيف 2017، بعدما فاز مع الفريق الملكي بـ7 ألقاب، أهمها لقبان لدوري أبطال أوروبا. ومع بايرن ميونيخ خاض الكولومبي الدولي، 43 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 15 أخرى، ورغم قلة مشاركاته إلا أنه توج مع الفريق البافاري بـ 5 ألقاب تتمثل في بطولة الدوري “البوندسليجا” مرتين وكأس ألمانيا مرة واحدة والسوبر الألماني مرتين، وبعد انتهاء فترة إعارته للبايرن أصبح موقفه معلقا ما بين عودة للريال مع مدرب لا يؤمن بقدراته ولا ينوي الاعتماد عليه أو خوض تجربة جديدةيذكر أن الريال مباراتين فقط خلال معسكره الاستعدادي للموسم الجديد، الأولى خسرها أمام بايرن ميونيخ 1-3 والثانية تعادل فيها مع أرسنال 2-2.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!