-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لِشباب قرية سنيغالية

“ساديو ماني” يُهدي 300 قميص ليفربول

علي بهلولي
  • 441
  • 0
“ساديو ماني” يُهدي 300 قميص ليفربول
أرشيف
ساديو ماني

أهدى النجم الكروي ساديو ماني 300 قميص لِفريق ليفربول الإنجليزي، إلى شباب قرية بامبالي السنيغالية حيث أبصر النور عام 1992.

وتأتي هذه اللفتة الإنسانية، عشية خوض الدولي السنيغالي ساديو ماني مع فريقه ليفربول نهائي رابطة أبطال أوروبا، ضد ريال مدريد الإسباني، المُبرمج بِالعاصمة الأوكرانية كييف مساء السبت المقبل.

وقال ساديو ماني في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة البريطانية: “علمت أن سكان قريتي ينتظرون بِفارغ الصبر النهائي الأوروبي، لِذلك قرّرت إهداء الشباب هناك 300 قميص تابع لِنادي ليفربول. آمل أن أعود إلى مسقط رأسي بعد نهائي مونديال روسيا (في الـ 15 من جويلية المقبل)، وفي جعبتي الميدالية الذهبية لِكأس رابطة أبطال أوروبا”.

ومعلوم أن ساديو ماني أحد اللاعبين الأساسيين في التشكيل الأساسي، للتقني الألماني يورغن كوب مدرب فريق ليفربول. حيث سجّل 19 هدفا و8 تمريرات حاسمة لِمصلحة “الريدز” هذا الموسم، في بطولة إنجلترا ورابطة أبطال أوروبا.

وسبق للاعب ساديو ماني أن أعلن شهر أفريل الماضي، عن تشييده ثانوية بِمسقط رأسه، قُدّرت كلفتها بـ 233 ألف أورو.

ويعتنق ساديو ماني الدين الإسلامي الحنيف، مثل زميله المهاجم المصري محمد صلاح.

وبعد نهائي رابطة أبطال اوروبا، تنتظر صانع الألعاب ساديو ماني مع منتخب بلاده السنيغال، تظاهرة كأس العالم المُقرّر تنظيمها بِروسيا انطلاقا من الـ 14 من جوان المقبل. حيث تلعب “أسود تيرانغا” في فوج يضم بولونيا وكولومبيا واليابان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!