-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قيمته ارتفعت 5 مرات في موسم واحد

سامبدوريا الايطالي يسعى لضم بن ناصر

مسعود علال
  • 786
  • 0
سامبدوريا الايطالي يسعى لضم بن ناصر
ح.م
اسماعيل بن ناصر

دخل نادي سامبدوريا الايطالي سباق ضم اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر، لاعب نادي أمبولي الصاعد حديثا لبطولة الدرجة الأولى الايطالية، بعد تألقه اللافت هذا الموسم وقيادته ناديه للصعود إلى “الكالتشيو” متصدرا لبطولة الدرجة الثانية.

وأكد موقع “توتو ميركاتو” الايطالي بأن نادي سامبدوريا مهتم جدا بضم بن ناصر، وأضاف نفس المصدر بأن مدرب سامبدوريا ماركو جيامباولو معجب كثيرا بالنجم الجزائري، ويرغب في ضمه لفريقه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، علما بأن سامبدوريا أنهى الموسم المنقضي في المركز العاشر في الترتيب.

وسجل بن ناصر الذي يلعب في مركز صانع ألعاب، هذا الموسم هدفين في الدوري كما ساهم في صناعة أخرى، وقاد أمبولي للصعود إلى “الكالتشيو” في صدارة الترتيب برصيد 85 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن بارما الوصيف.

ومنذ انتقاله إلى الدوري الايطالي، كان بن ناصر محور حديث وسائل الإعلام المقربة من نادي أمبولي، والتي عبّرت عن إعجابها بالموهبة الجزائرية الصاعدة (21 عاما)، مؤكدة أن اللاعب ينتظره مستقبل واعد في عالم الكرة المستديرة.

ولم يمر تألق بن ناصر مرور الكرام، حيث أكدت الكثير من وسائل الإعلام في إيطاليا أن قيمته التسويقية ارتفعت خمس مرات، وربما سترتفع أكثر في ظل الأداء القوي الذي قدمه هذا الموسم.

وبجانب نادي سامبدوريا الساعي لضمه الصيف القادم، لفت بن ناصر انتباه بعض أندية  الدرجة الأولى الإيطالية، هذا الموسم، ومن بينها نادي لازيو، وكان بناصر قد التحق بنادي أمبولي الايطالي قادما من أرسنال الإنجليزي، في الصيف الماضي، مقابل مليون أورو وبعقد ينتهي في جوان من عام 2021، بعد أن كان لاعبا في أكاديمية أرسنال، الذي أعاره، في الموسم قبل الماضي، لنادي تور، في الدرجة الثانية الفرنسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!