-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستطلق قريبا في إنتاج شاشات التلفاز والأجهزة الكهرومنزلية البيضاء

“سامسونغ” تجمع شركاءها الإعلاميين على مائدة إفطار رمضانية

حسان حويشة
  • 342
  • 0
“سامسونغ” تجمع شركاءها الإعلاميين على مائدة إفطار رمضانية
ح.م

جمعت سامسونغ الجزائر شركاءها الإعلاميين على مائدة إفطار رمضانية، حيث شكلت الأمسية الرمضانية فرصة للشركة لتوطيد علاقات متينة مع وسائل الإعلام، بحضور المدير العام جوونهو جونغ، وجميع مسيري إدارة الشركة.
وخلال ذات المناسبة التي أصبحت تقليدا راسخا لدى شركة “سامسونغ الجزائر”، قال المدير العام لشركة “سامسونغ الجزائر”، جوونهو جونغ، في كلمته: “مثل كل عام، نحن سعداء بأن نجد أنفسنا معكم خلال هذه الأمسية لنشارككم الجو الدافئ والاستثنائي لهذا الشهر الكريم… وهي أيضا فرصة للتعبير عن امتناننا لالتزامكم المهني ووفائكم للشركة لسنوات عديدة”.
وأضاف: “نحن نقدر كل المجهودات المبذولة لإبراز صورة منتجاتنا وخدماتنا في السوق الجزائرية خاصة أن دعمكم يبقى حاسما لمهمة الشركة، وهي الاستجابة لمتطلبات وتلبية كل رغبات المستهلكين الجزائريين من حيث التكنولوجيا والابتكار من أجل هدف واحد متمثل في جعل حياة الناس أفضل”.
وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت “سامسونغ الجزائر” عن تنظيم مأدبة عشاء إفطار أخرى على شرف الناشطين في الويب الذين يسجلون حضورهم بقوة على شبكات التواصل الاجتماعي، وهذا من أجل مشاركتهم أوقاتا طيبة وتقاسم خبراتهم في هذا المجال.
كما قامت “سامسونغ الجزائر” بعرض استراتيجية الاتصال الخاصة بها مع التركيز على الجزائر وثرواتها، باعتبارها واجهة على الساحة الدولية.

بعض إنجازات “سامسونغ الجزائر” في 2018

وعرف العام 2018 إطلاق هواتف ذكية تحت شعار “سامسونغ في بلادي”، وهي متوفرة الآن في السوق الجزائري منذ ديسمبر 2017، وتضم تشكيلة هواتف J التي تضم J7 Pro وJ7 Prime وJ7 Core و Grand Prime + ستشهد تنوعا مرة أخرى بإضافة مراجع وأصناف جديدة في الأسابيع المقبلة.
وإضافة إلى ذلك شكلت المشاركة في مؤتمر “سامسونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” في روما بإيطاليا، فرصة لشركة “سامسونغ الجزائر” لتتقاسم مع شركائها من وسائل الإعلام أحدث الابتكارات، فضلا عن المؤتمر العالمي للهواتف النقالة في برشلونة وإطلاق Galaxy S9 /+ Galaxy S9

خدمة ما بعد البيع وأجهزة كهرومنزلية جزائرية قريبا

وبعد نجاح حملة الإصلاح المجاني للهواتف في نهاية السنة، أطلقت حملة جديدة خلال شهر أفريل الماضي في 5 مناطق ما سمح للزبائن بالاستفادة من الإصلاح المجاني لهواتفهم سامسونغ بمختلف أصنافها.
ومن المنتظر أيضا أن تنطلق سامسونغ في الإنتاج بالعلامة الجزائرية قريبا، فمن FHD إلى تكنولوجيا UHD 4K، سامسونغ بعلامة الإنتاج المحلي، “أُعلن وأُنجز”، فإن الشركة تحضر في القريب العاجل لإطلاق مجموعة أجهزة تلفاز ومنتجات بيضاء قريبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!