-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تطبيقا للإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا

“سامسونغ” تمدد فترة ضمان صلاحية منتوجاتها إلى 2 ماي المقبل

منير ركاب
  • 417
  • 0
“سامسونغ” تمدد فترة ضمان صلاحية منتوجاتها إلى 2 ماي المقبل
ح.م

أعلنت مؤسسة سامسونغ عن تمديد مدة ضمان صلاحيتها منتوجاتها في 19 أفريل الجاري إلى غاية تاريخ 20 ماي 2020، قصد ضمان الراحة للزبائن في حالة وجود أي عطب تطبيقا للإجراءات الوقائية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

وبلغت المؤسسة في بيان لها تسلمت “الشروق” نسخة منه، زبائنها بضمان الحد الأدنى لخدمة ما بعد البيع، مع وضع خدمة المساعدة المباشرة على الخط للتشخيص والمساعدة في حالة حدوث أعطاب، دون إجبار الزبائن على مغادرة منازلهم، للحد من انتشار الوباء وسلامة الزبائن مع توفير الرقم الأخضر المجاني 3004 للاستفسار والإجابة على كل الانشغالات المتعلقة بضمان المنتوجات المقرر انتهاء صلاحية الوثيقة مابين 15 مارس المنصرم إلى 19 أفريل الجاري، وهو الإجراء الذي التزمت به الشركة منذ ان أعلنت الحكومة بداية الحجر الصحي وتمديده إلى غاية 19 أفريل المقبل، بالإضافة إلى تمديد فترة الحجر الجزئي إلى الساعة الثالثة بعد الزوال في العاصمة وما جاورها من ولايات.

ووضعت الشركة منصات رقمية للتواصل من خلال تطبيق سامسونغ Members للحصول على مساعدة وبخصوص التطبيق عبر الهاتف الذكي، بفتح التطبيق والنقر فوق علامة التبويب “Aide”. وتطبيق المحادثة http://livechat.support.samsung.com/Customer_new/N_AFRICA

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!