-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالت أنها لم تتلق أي ضوء أخضر من السلطات

“سانتياف” تنفي صدور قرار عودة نشاط القطارات في 15 ديسمبر القادم

الشروق أونلاين
  • 1046
  • 3
“سانتياف” تنفي صدور قرار عودة نشاط القطارات في 15 ديسمبر القادم

نفت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، الاثنين، صدور قرار رسمي باستئناف نشاطات نقل المسافرين بداية من 15 ديسمبر.  

وذكّرت الشركة في بيان لها، “بأن قرار استئناف حركة سير القطارات يخضع لقرار السلطات العمومية، بناء على تقييم اللجنة العلمية لرصد ومتابعة تفشي فيروس “كورونا”.

وأوضح البيان “أن المراسلة التي تم تداولها، موجهة داخليا الى المصالح المختصة لاتخاذ التدابير الصحية اللازمة تمهيدا لعودة القطارات”.

واوضحت “كما تشير المراسلة أيضا إلى أن هذه التعليمات تأتي في حال صدور قرار محتمل لعودة سير قطارات المسافرين، لاسيما نقل الطلبة الجامعيين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • راي

    هذه شركة نقل مجانية خاصة العاصمة بليدة بومرداس
    والدولة تتحمل دايما خسائرها بالملايير

  • miloud

    يجب على الحكومة رفع الحجر عن النقل بين الولايات لأنه الدخول الاجتماعي قد بدأ .آلاف الطلبة يجب ان ينتقلو الى الجامعات الجزائرية عن قريب وسط انعدام النقل هل هذا معقول؟ الذي لا يملك سيارة عليه كراء سيارة كلوندستان بأثمان باهظة تكلف العائلات الجزائرية الكثير.وصلت رحلة من سطيف الى قسنطينة التي تزيد عن 120 كلم فقط الى 5000 دينار.ألا تخافون الله؟لا يوجد اي تنسيق في هاته الدولة من جهة فتح الثانويات و الجامعات مع العلم ان الكثير من الاساتذة و الطلبة يسكنون في مدن أخرى في حين ان النقل بين الولايات يبقى معلقا. حلل و ناقش.

  • كريم

    وقف القطارات ساهم في نشر كورونا و ليس العكس لان الناس توجهوا الى وسائل النقل العامه حيث يحشرون في الحافله كالسردين مما يقلل التباعد ومن ثم ينشر المرض في حين كان في القطارات بعض التباعد و لو رفع عدد القطارات لاصبح التباعد اكثر و هذا ما فعلته كل الدول تقريبا حيث استمر عمل كافه وسائل النقل قطارات ترام مترو طائرات مع زياده عددها .