-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة "إندبندنت" البريطانية:

ساوثجيت يرد على تقارير تدريبه مانشستر يونايتد

ساوثجيت يرد على تقارير تدريبه مانشستر يونايتد
أرشيف

نفى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا التقارير التي ربطته بتدريب مانشستر يونايتد بداية من صيف العام الحالي، بعد نجاحاته مع المنتخب الإنجليزي في العام الماضي.

وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلتها صحيفة “إندبندنت” البريطانية: “أنا مدرب لإنجلترا، وهذا منصب ممتاز بالنسبة لي، لقد حققنا أفضل إنجاز في كأس العالم منذ 28 عاما”.

وأضاف: “تأهلنا لنصف نهائي دوري أمم أوروبا، نحن نمر بأوقات رائعة ولكن لا أشعر بأننا وصلنا إلى أقصى ما نسعى إليه.. هناك مساحة لا تزال للتقدم والتطور”.

وقاد ساوثجيت “الأسود الثلاثة” لنصف نهائي كأس العالم لأول مرة منذ مونديال 1990، قبل أن يخسر (1-2) من كرواتيا في نصف النهائي، ثم صعد بالإنجليز لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وأتبع: “لقد دربت إنجلترا في أقل من 200 مباراة حتى الآن، أنا فخور بمنصبي كمدرب لإنجلترا وأريد مواصلة الاستمتاع به”.

ووجه ساوثجيت الشكر للاعبي منتخب إنجلترا والجماهير الإنجليزية على دعمه من أجل تحقيق النجاحات، قائلا: “المدرب يكون بين يدي لاعبيه وجمهوره، ولقد كانوا أفضل سند لي”.

وشدد المدير الفني للإنجليز على أنه لا يزال أمامه الكثير لتحسين مستوى المنتخب خلال الفترة المقبلة، متمنيا سرعة تعافي المهاجم هاري كين هداف كأس العالم 2018 سريعا.

يذكر أن إنجلترا ستستضيف نصف نهائي ونهائي كأس أمم أوروبا في العام المقبل، حيث يأمل المدرب الشاب في قيادة الإنجليز لأول لقب قاري في تاريخهم.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!