-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استرجاع 6 مسدسات كلاشنيكوف ومخازن ذخيرة

سبعة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست

سبعة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست
أرشيف

سّلم سبعة إرهابيين أنفسهم، صباح الأربعاء، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن الأمر يتعلق بكل من “قاسمي بلخير”، المدعو”الشيباني”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2008، “غدير ابراهيم الهادي”، المدعو”سلمان”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2010، “علوان محمد”، المدعو”آدم”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011، “بن أحمد أحمد”، المدعو “محمد”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011، “علوان علي”، المدعو”غالي”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011، “ناجي يحي”، المدعو “أبو عمر”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012، “زواري بشير”، المدعو “علي”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014.

وذكر البيان أن العملية مكنت أيضا من استرجاع ستة (06) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وبندقية قناصة و(11) مخزن ذخيرة مملوء.

وأضاف البيان أن العملية “تمت في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي الهادفة لاستتباب الأمن والسكينة عبر كافة ربوع البلاد من خلال تسخير كافة الوسائل المُتاحة لتتبّع وملاحقة الفلول الإجرامية”.

وأكد بيان وزارة الدفاع أن “هذه العملية النوعية تعكس مرة أخرى إصرار وعزم كافة مكونات الجيش الوطني الشعبي خصوصا الوحدات المكلفة بمحاربة الإرهاب على تطهير بلادنا من بقايا الجماعات الإرهابية”.

“كما تؤكد العملية –حسب البيان- نجاعة الاستراتيجية المتبناة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من خلال مساعيها ومبادراتها قصد اجتثاث هذه الظاهرة من بلادنا على غرار النداءات الموجهة لبقايا الإرهابيين للتوبة والرجوع إلى جادة الصواب والاندماج في المجتمع”.

توقيف تاجري مخدرات وحجزت 70 كلغ من الكيف بوهران

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، تاجري (02) مخدرات وحجزت (70) كيلوغرام من الكيف المعالج ومركبتين (02) سياحيتين.

وفي سياق متصل، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بكل من برج باجي مختار وعين قزام، (22) منقبا عن الذهب وضبطت (37) مولدا كهربائيا و(21) مطرقة ضغط و(03) دراجات نارية.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (20) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان والنعامة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!