-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري أفصح عن رغبته في العودة اليه

سبورتينغ لشبونة يباشر تحركاته لضم سليماني

سبورتينغ لشبونة يباشر تحركاته لضم سليماني
ح.م
إسلام سليماني

باشر نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي تحركاته لضم اللاعب الدولي الجزائري اسلام سليماني، الذي يلعب حاليا في نادي فينرباتشي التركي على شكل إعارة من نادي ليستر سيتي الانجليزي إلى غاية نهاية الموسم الجاري، لكن النادي التركي يبدو أنه يريد التخلص منه سريعا وقطع فترة إعارته، بسبب عدم تمكنه من التأقلم مع أجواء الفريق والدوري التركي، ما تسبب في تراجع مستواه وحاسته التهديفية بشكل رهيب.

وكشفت تقارير صحفية برتغالية بأن سبورتينغ لشبونة قام بالمفاضلة مؤخرا بين لاعب نادي اشبيلية الاسباني لويس موريال، وسليماني كي يدعم خط هجومه، لكنه اختار الأخير ويستعد لعقد الصفقة مع نادي ليستر سيتي واستعادة الدولي الجزائري الذي كان قد لعب في صفوفه ما بين 2013 و2016.

وأضافت ذات المصادر بأن سبورتينغ رفض دفع مبلغ 12 مليون يورو لحسم صفقة موريال المطلوب من أندية الدوري الإيطالي: ميلان، وسامبدوريا وفيورنتينا.

وأوضحت المصادر نفسها بأن سليماني عبر لمسيري سبورتينغ عن رغبته في العودة إلى الفريق، الذي عرف فيه أفضل فترات مشواره الكروي.

ولم يسجل سليماني سوى أربعة أهداف هذا الموسم في كل المسابقات، ما جعل الانتقادات تنهال عليه من كل حدب وصوب، وهو ما جعل إدارة الفريق التركي تريد التخلص منه، وإعادته إلى فريقه السابق ليستر سيتي، الذي يرفض هو الآخر الاحتفاظ به وبالتالي سيعجل على إعارته مرة أخرى أو بيع عقده بمقابل مادي مناسب بعد أن دفع فيه 29 مليون جنيه استرليني صيف العام 2016.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مراد

    السلام عليكم مسكين هذا اللاعب ههههههه اصبح لاعب مهرج هههههه