-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شافع بوعيش المقصى من الحزب يخرج عن صمت:

“سدّدت كل اشتراكاتي المالية تجاه الأفافاس”

الشروق أونلاين
  • 1068
  • 0
“سدّدت كل اشتراكاتي المالية تجاه الأفافاس”
ح.م
شافع بوعيش

خرج البرلماني شافع بوعيش، عن صمته بعد قرابة شهر كامل عن قرار إقصائه النهائي من حزب الأفافاس، مؤكدا أنه سدّد كل الاشتراكات المالية المفروضة على نواب ومنخرطي جبهة القوى الاشتراكية، وذلك عكس ما يقال حول أسباب إقصائه.
وأشار بوعيش، في بيان نشره على صفحته الرسمية على “الفايسبوك”، أنه لم يرغب في الرد والتعليق على قرار لجنة الوساطة وفض النزاعات بالحزب، تفاديا لأي تأثير على حملة انتخابات مجلس الأمة التي فاز بمقعدها الأفافاس على مستوى ولاية بجاية.
وأوضح المتحدث: “الجميع يعلم أنني كنت دائما واحدا من أولئك الذين يدينون بشدة المنتخبين الذين يرفضون تسديد مساهماتهم.. لذلك لم تكن لدي أي نية في خيانة الالتزام الذي قدمته أمام مناضلي الحزب”.
وأشار بوعيش إلى انه قد راسل قيادة الحزب عبر البريد الالكتروني يعلمهم فيها بأنه سيقوم بتسوية اشتراكاته تجاه الحزب مباشرة عقب انقضاء فترة تعليق عضويته في الحزب، علما أن لجنة الوساطة وفض النزاعات الخاصة بحزب الأفافاس علقت أكتوبر الفارط عضوية النائب بوعيش لمدة ستة أشهر، قبل أن تقرر هذه الأخيرة بداية شهر ديسمبر الفارط إقصاءه نهائيا، بداعي عدم تسديد هذا الأخير لاشتراكاته المالية تجاه الحزب.
جدير بالإشارة أن حزب الدا الحسين قد شهد مؤخرا اقصاءات عديدة ولعل أبرزها إقصاء النائب سليمة غزالي من الحزب قبل أن يشمل هذا القرار النائب شافع بوعيش الذي أضحى على ما يبدو من بين الشخصيات غير المرغوب فيها داخل بيت الأفافاس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!