-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد العاصمة

سرار يصر على بلعميري وزواري وعمارة أو بعوش لإنهاء الاستقدامات

نبيل بلحيمر
  • 559
  • 0
سرار يصر على بلعميري وزواري وعمارة أو بعوش لإنهاء الاستقدامات
ح.م
عبد الحكيم سرار

يستهدف المدير الرياضي لاتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار، التعاقد مع 3 أسماء قبل غلق قائمة الاستقدامات، خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية.

أوضح مصدر مقرب من إدارة الاتحاد، أن سرار يصر على التعاقد مع لاعبي اتحاد بلعباس المدافع الأيسر نبيل عمارة، ولاعب خط الوسط زواري، فضلا عن بلعميري المحترف في قبرص والذي سبق له وأن لعب لوفاق سطيف وتوج رفقته برابطة أبطال إفريقيا التي أنهاها هدافا للمنافسة عام 2014، كما يسعى لضم مدافع أولمبي المدية بعوش في حال فشله في ضم عمارة، المتواجد محل اهتمام مولودية الجزائر.

وأضاف مصدرنا أن سرار يرغب في خطف عمارة من “العميد” وضمه لصفوف “سوسطارة”، بطلب من المدرب الفرنسي فروجي، الأخير يخطط لتغيير منصب شريفي، حيث سيتم إقحامه في وسط الدفاع بدلا من فاروق شافعي الذي سيغادر الفريق بنسبة كبيرة، والاعتماد على عمارة على الجهة اليسرى من الدفاع، وهذا بعد أن أدى شريفي دوره على أكمل وجه في هذا المنصب الجديد عليه في لقاء شبيبة القبائل في الرابطة المحترفة الأولى.

وحسب ذات المصدر فإن عمارة فتح باب المفاوضات مع إدارة الاتحاد، لعدم اقتناعه بالعرض المقدم من طرف المدير الرياضي لـ”العميد” كمال قاسي السعيد الذي منحه 170 مليون سنتيم شهريا.
ومعلوم أن اتحاد العاصمة الذي تنتظره مقابلة صعبة اليوم أمام المريخ السوداني في إياب الدور الـ16 من كأس العرب، أنهى مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى في المركز الأول، ويستهدف التتويج باللقب في نهاية الموسم للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!