-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت محل ملاحقة من الأنتربول

سرقة دراجة نارية من فرنسا تكشف التزوير في تبسة

الشروق أونلاين
  • 4049
  • 1
سرقة دراجة نارية من فرنسا تكشف التزوير في تبسة
ح.م

تمكنت خلية الربط المحلي بالإنتربول، بأمن ولاية تبسة، من معالجة قضية حيازة دراجة نارية  من الحجم الكبير نوع  “كوازكي”، ذات منشأ أجنبي، بطريقة غير شرعية، وهي محل سرقة من الخارج.

تعود حيثيات القضية إلى تسلم ذات الخلية لشخص يبلغ من العمر 19 سنة رفقة الدراجة، والذي كان بصدد العبور عبر ذات المركز الحدودي بوشبكة، إلى تونس، بعد الإجراءات التقنية تبيّن بأن الدراجة النارية محل نشرة بحث من قبل الشرطة الدولية، الإنتربول، كونها محل سرقة في فرنسا، لتباشر الخلية تحقيقاتها، حيث صرح المعني بالأمر أنه اشترى الدراجة من طرف  شخص، بعد ما شطب البطاقة الرمادية بأحد الفروع البلدية بتبسة قام بإيداع ملفها على مستوى بلدية تبسة، أين استخرج بطاقتها الرمادية من نفس المصلحة المسجلة باسمه دون علمه بكونها مسروقة.

 وبعد التحريات، تبين تورط المعني بالأمر في القضية، وفي غياب التصريح الخاص بالبيع، من المالك السابق لفائدة المالك الحالي، دليل على أن هذا الأخير تعمد عدم الكشف عن الهوية الكاملة للشخص الذي باعه الدراجة، ليتم تقديم الجميع أمام الجهات القضائية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الباتني

    عشرات الدراجات النارية تسرق في مدننا و اللصوص يتجولون بها امام الجميع ....نعم و لا متابعة و لا تفتيش و لا بحث عنها ...نعم عشرات الدراجات النارية ....انها الغابة بدون رقابة