-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أبدت تفاؤلها بمستقبل الحراك الشعبي

سعاد ماسي تعود في البوم جديد أكتوبر المقبل

زهية منصر
  • 1244
  • 1
سعاد ماسي تعود في البوم جديد أكتوبر المقبل
أرشيف

كشفت سعاد ماسي أنها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد في 11 أكتوبر المقبل وقالت ماسي على هامش تنشيطها لعدد من الحفلات بتونس إن ألبومها الجديد سيتضمن نمط القيتار والفولك والشعبي الجزائري.

كما تطرق سعاد ماسي جاءت على هامش إحيائها لحفلات في إطار فعاليات الدورة 55 لمهرجان الحمامات إلى الحراك الشعبي الجزائري الذي تعيشه البلاد منذ 7 أشهر حيث أبدت المطربة تفاؤلها بمستقبل بلدها مؤكدة فخرها بالمسيرات السلمية.

هذا وقد حققت حفلات ماسي بتنوس نجاحا كبيرا وإقبالا كبيرا من طرف الجمهور خاصة وأنها تزامنت مع موسم العطل حيث تتواجد دالية جزائرية كبيرة في تونس أثناء هذه الفترة. وقدمت ماسي مجموعة من أغانيها التي يحفظها جمهورها منها “دار جدي” “كل يوم”، “داب”، “حياتي”، “طليت علي البير”، “يا قلبي”، “أين”، “غير أنت “، “يا وليدي”، “نوصيك يا قلبي”، “خلوني”، و”راوي حيث مزجت ماسي بين عدة أنماط من الموسيقى بين الريغي، والفلامنكو والإفريقي والشعبي القبائلي الأندلسي. ويأتي ألبوم ماسي المنتظر في أكتوبر القادم بعد ألبومها “المتكلمون”، الذي أصدرته منذ خمس سنوات وضمّ 10 أغانٍ، وفيه غنت ماسي لعدد من الشعراء العرب الكبار من العصر الجاهلي، مثل زهير بن أبي سلمى وامرئ القيس وأبي الطيب المتنبي، وشعراء من العصر الحديث كإيليا أبي ماضي وأبي القاسم الشابي وغيرهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سس

    كاش علم قبار تنفعونا بيه ولا غير دربيك؟