-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تفاعلات قضية ترتيب نتيجة مباراة في البطولة

سعداوي: المكالمة الهاتفية جرت فعلا ورئيس وفاق سطيف يكذب

علي بهلولي
  • 5740
  • 2
سعداوي: المكالمة الهاتفية جرت فعلا ورئيس وفاق سطيف يكذب
ح.م
من اليمين: حلفاية - سعداوي

كذّب وسيط اللاعبين نسيم سعداوي، الخميس، التصريحات الإعلامية الأخيرة لِرئيس نادي وفاق سطيف فهد حلفاية، المُتعلّقة بِترتيب نتيجة مباراة في بطولة القسم الوطني الأوّل للموسم الحالي.

وكانت الفاف قد كشفت في الأيّام القليلة الماضية، عن استلامها تسجيلا صوتيا، فحواه تفاوض شخصَين هاتفيا، من أجل ترتيب نتيجة مباراة في البطولة الوطنية للموسم الجاري. وتبيّن فيما بعد أن المعنيَين بِالأمر هما: المسؤول فهد حلفاية رئيس نادي وفاق سطيف، ووسيط اللاعبين نسيم سعداوي.

وقال نسيم سعداوي إن المكالمة الهاتفية لم تكن مُركّبة (تأكيد لِإجرائها)، وينتظر حكم لجنة الإنضباط وأيضا العدالة الجزائرية في هذه القضية.

جاء ذلك بعد مثول نسيم سعداوي صباح الخميس، أمام مكتب لجنة الإنضباط التي استدعته في تاريخ سابق.

وأضاف سعدواي أنه غير مستعدّ للردّ بِالمثل على المسؤول فهد حلفاية، رغم أن رئيس نادي وفاق سطيف تفوّه بِكلام يُشوّه سمعتي، يقول وسيط اللاعبين. وأضاف سعداوي أنه يحترم نادي “النسر الأسود” وتاريخه، ويُفضّل ترك الجهات المُختصّة تحسم الأمرَ.

وكان فهد حلفاية قد صرّح مُؤخّرا لِقناة “الشروق نيوز” أنه بريء، وأن المكالمة الهاتفية ركّبها أشخاص يسعون للإساءة إلى شخصه وتدمير نادي وفاق سطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الطاهر عين الطيبة المدية

    لماذا كل هذا الفساد في كرة القدم الاجابة بسيطة ضخامة الاموال المتداولة في أندية كرة القدم
    الشركات العمومية تدفع بسخاء لا نظير له حوالي 2500 مليار سنتيم تصرف كأجور علي 32 نادي محترف . هذا المبلغ هو من المال العام او أموال تستقطع من التنمية لتدفع كأجور . . ومه ذالك الاندية الجزائرية تسقط في المنافسات الافريقية و العربية في الادوار الاولي مع أندية ليس لها حجم تلك الاموال و اجور لاعبيها أقل بعشرين مرة علي لاعبي البطولة الوطنية
    الاموال الكثيرة و التي يتم عليها بدون تعب وعرق و سهولة هي التي خلقت هذا الجو من الفساد العظيم

  • Mounir tigrou

    من السهل التاكد من التسجيل الصوتي وذلك بمراجعة. البيانات والمكالمات التي يحتفظ بها نظام تشغيل المكالمات الذي يخص المتعامل الذي يشغل صاحب المكالمة الشريحة التي تتبعه