-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدرب الوطني جمال بلماضي يتحدث عن مواجهة بوتسوانا

سعدت بإنهاء سنة 2019 بفوز ودون هزائم

الشروق الرياضي
  • 3417
  • 0
سعدت بإنهاء سنة 2019 بفوز ودون هزائم
ح.م

انتقد المدرب الوطني، جمال بلماضي، الظروف التي جرت فيها المباراة التي تغلب فيها الخضر على مضيفهم منتخب بوتسوانا 1-0، مساء يوم الاثنين، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 المقررة بالكاميرون. وأوضح بلماضي، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن المواجهة كانت صعبة جدا، بسبب الأرضية السيئة جدا، والأخطاء المتعددة لحكم المباراة، والخشونة المتعمدة من المنافس التي تعدت حدود كرة القدم والرياضة.

وقال: “حكم المباراة وقع في أخطاء بالجملة، كانت هناك حالات اعتداء صريحة وكثيرة جدا على لاعبينا خاصة على يوسف عطال، وكان يفترض على الحكم أن يخرج أكثر من بطاقة حمراء للاعبي بوتسوانا، وما شاهدناه كان بعيدا عن كرة القدم”.

وشكك “بلماضي” في نية المدرب عادل عمروش في تعمد أسلوب الخشونة على رفاق سفيان فغولي كحل للحد من خطورة هجومنا. وقال: “أحسسنا من طريقة لعب المنافس وكأن اللاعبين تلقوا تعليمات باعتماد الخشونة على المهاجمين لقد أفرطوا كثيرا في ذلك، ومن المؤسف أن يعتقد البعض أنه بهذا الأسلوب يمكنه جعل المباراة صعبة علينا”. وأشاد الناخب الوطني بلاعبيه مؤكدا أنه بفضل عزيمتهم وإرادتهم والتضامن الكبير الموجود بينهم نجحوا في اجتياز هذا الاختبار الصعب. وقال: “الفوز على منتخب بوتسوانا في ظل ظروف صعبة جدا دليل على قوة وتركيز اللاعبين وأهمية اكتساب روح المجموعة، ومن الضروري العمل أكثر في القترة القادمة للبحث عن حلول جديدة للوضعيات التي تنتظرنا مستقبلا لأن لقاء بوتسوانا كشف لنا عن مفاجآت عديدة”. من جهة ثانية، أعرب جمال بلماضي عن سعادته لإنهاء سنة 2019 بانتصار خارج الديار وبمشوار دون أي هزيمة، مؤكدا أن هذا يعد أمرا مهما له ولكل العناصر الوطنية. وقال: “لقد أنهينا سنة 2019 بفوز صعب ودون تلقي أي هزيمة وهو شيء جيد وإيجابي سيحفزنا أكثر على إنجاز ما هو أفضل العام المقبل”، مضيفا: “الآن سننتظر قرعة تصفيات مونديال قطر 2022 وبعد التعرف على منافسينا سنبدأ مباشرة في التحضيرات لبداية الحملة في شهر فيفري القادم”.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!