-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فوز الخضر يفجر الشارع العربي والتهاني تتهاطل على الجزائر

سعد لمجرد يبارك أحلام مستغامي تشكر وعز الدين ميهوبي يشيد

زهية منصر
  • 609
  • 0
سعد لمجرد يبارك أحلام مستغامي تشكر وعز الدين ميهوبي يشيد
ح.م
سعد لمجرد

مباشرة بعد تأهل المنتخب الوطني لنهائي كأس إفريقيا للأمم بالعاصمة المصرية القاهرة سارع عدد من الفنانين العرب لتهنئة الجزائر والفريق الجزائري بهذا الفوز المستحق حيث اعتبروا الفوز الجزائري فوزا للعرب.

وغردت المطربة المغربية لطيفة رأفت مهنئة الفريق الجزائري بتغريدة عن الانستغرام قالت فيها ” هنيئا للمنتخب الجزائري التأهل لنهائيات كأس إفريقيا من مباراة جميلة جدا انتهت بفوز أشقائنا الجزائريين بهدفين مقابل هدف واضح ضد نيجيريا فرحتم هي فرحتنا إن شاء الله الفوز بالكأس في الماتش المقبل ضد السنغال” كما غرد سعد لمجرد قائلا” فرحتونا مبروك مبروك من صميم القلب” وفي نفس الإطار كتب الكوميدي يسار قائلا” تضرب البيت المغرب كله تهز وتحط.

وقد ضج الشارع العربي كله بفوز الجزائر وتأهلها للمربع الذهبي في الكان حيث انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بتهاني وتغريدات الفنانين والمشاهير وحتى الإعلاميين الذين أشادوا بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الجزائري.
وقد كتبت أحلام مستغانمي في تويتر تقول “شكرا لكل إخوتنا العرب الذين نبض قلبهم معنا . . وهتفوا بحناجرنا . . وفرحوا لفرحتنا الانتصار على خلافاتنا الصغيرة هو أكبر انتصاراتنا نحبكم…”.

من جهته كتب وزير الثقافة السابق عز الدين ميهوبي يشيد بانجاز الفريق الوطني قائلا “هكذا يكون الأبطال يحوّلون الحلم إلى حقيقة.. والحقيقة إلى فرحة شعب يعرف كيف ينتصر برافو أبناء الجزائر صنعتم أهرامات من الأمل على موطن الأهرامات تحيا الجزائر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!